عروس سيدتي /شهر العسل

أفضل الوجهات الأوروبية لرحلة شهر العسل

وجهات شهر العسل
وجهات شهر عسل أوروبية
شهر عسل
وجهات أوروبية
وجهات شهر عسل أوروبية
وجهات 2019

الكثير من المدن الأوروبية تتمتع بأجواء ساحرة ومميزة في شهر العسل، مع الطقس البارد والأمطار الغزيرة، بالإضافة إلى المدن التاريخية، والشوارع الفخمة.
لهذا اخترنا لكِ أفضل الوجهات الأوروبية لقضاء شهر عسل رومانسي هذا الشتاء.

أبيسكو - السويد

وجهات  2019
وجهات  2019

إذا كنتِ من محبي الشتاء القاسي ودرجات الحرارة الباردة، فسوف تمنحكِ Abisko أجواء مغامرة مميزة في شهر العسل، تقع هذه المدينة السويدية على بعد أقصى الشمال الأوروبي.
وتشتهر هذه المدينة السويدية بمناظرها المذهلة للأضواء الشمالية، حيث لا تشرق الشمس لأسابيع خلال أبرد وقت لها.
كما هناك واحد من أجمل المناظر الخلابة التي يمكنكِ أن تشاهديها مع زوجكِ وهو الشفق القطبي الذي تشتهر به المدينة، كما يمكنكِ التزلج والمشي لمسافات طويلة، وركوب الزلاجات التي تجرها الكلاب واستكشاف المتنزهات الوطنية.

كوبنهاغن - الدنمارك

وجهات أوروبية
وجهات أوروبية

كوبنهاغن هي واحدة من أكثر المدن الشبيهة بالقصص الخيالية في أوروبا، وبخاصة في فصل الشتاء. إذ يقضي السكان المحليون بعد الظهر أمسياتهم في الاسترخاء، وشرب الشوكولاتة الساخنة، والتمتع بمحيطهم الجميل.

من أهم المعالم السياحية في كوبنهاغن تشمل Tivoli Amusement Park و Christiansborg Slot وقلعة Rosenborg ، والتي هي أكثر سحرًا مغطاة بالثلوج.

كما يمكنكِ المكوث بأحد الفنادق التاريخية العريقة، والتمتع بأجواء أريستقراطية مترفة وكأنكِ ملكة في شهر العسل.

براغ- جمهورية التشيك

شهر عسل
شهر عسل

مع أبراجها المغطاة بالثلوج، والأزقة المرصوفة بالحصى، والألوان المريحة من مصابيح الشوارع القديمة، يمكنكِ قضاء شهر العسل بأجواء خيالية شتوية.
يمكنكِ احتساء الشوكولاته الساخنة بأجواء رومانسية رائعة مع زوجكِ بمطاعم المدينة، مع الحفلات والسهرات الليلية التي تقيمها المدينة.

غرناطة- أسبانيا

وجهات أوروبية
وجهات أوروبية

مدينة غرناطة تُعتبر واحدة من أكثر الأماكن الدافئة في إسبانيا، تتمتع بالشوارع المرصوفة والأجواء التاريخية العريقة وسط البيوت والقلاع، كما تُعتبر إسبانيا أرخص بكثير وأقلّ ازدحامًا في أشهر الشتاء من المدن الأوربية الأخرى.

كذلك يوجد بها الكثير من النفادق البسيط لعشاق الأجواء الهادئة، ولكن اختاري دائمًا الفنادق المخصصة للعشاق بهذا الوقت المميز.

شاهدي أيضاً:5 أماكن لقضاء شهر عسل رومانسي

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X