أحذية الزفاف المناسبة لعروس شتاء 2020

Christian Louboutin
chloe
Manolo Blahnik
Christian Louboutin
Gianvito Rossi
Aquazzura
Jimmy Choo
Christian Louboutin
10 صور

حذاء العروس من القطع المهمة والمميزة باطلالة الصبيّة، وعلى أعتاب موسم الشتاء، هناك الكثير من الموديلات المميزة والمترفة بلمسات رائعة لهذا الموسم، قد اخترناها لكِ اليوم لتعتمدي منها مايناسبكِ.

تابعي المزيد: موديلات مجوهرات بتصميم الفيونكة الأنيق

 

حذاء الكاحل المرصع بالكريستال مترف وفخم

 

حذاء الكاحل
حذاء الكاحل

إنّ أفضل خيار أنيق لهذا الشتاء، هو اعتماد حذاء الكاحل الأنيق، والذي يمكنكِ ارتداؤه في ما بعد مع اطلالالتكِ الشتوية، كهذا الموديل منChristian Louboutin، مع الأحجار الكريستالية الفخمة، مناسب أكثر للفساتين القصيرة من الأمام، لتُبرزي جمال الحذاء أكثر.

 

حذاء الكعب السميك عملي وبسيط

chloe
chloe

أما إن كنتِ تفكرين في أحذية مريحة، فجربي أحذية الكعب السميك كالذي اخترناه لكِ من chloe، مستوحى أكثر من اجواء الثمانينيات، مناسب للفساتين المنفوشة الطويلة، وبخاصة للصبايا طويلات القامة، التي لا تحتاج لكعب عالٍ لإبراز طولها.

حذاء أنثوي ناعم من سحر النجوم

Christian Louboutin
Christian Louboutin

أما هذا الموديل من Christian Louboutin هو للصبايا اللاتي يفضلن الأجواء الساحرة، فخم وجذاب لفساتين الزفاف الأسطورية، والذي يشبه في تصميمه شكل النجوم بالسماء الصافية.

الأحذية الملونة لاطلالة جريئة غير تقليدية

Manolo Blahnik
Manolo Blahnik


هناك بعض الصبايا التي ربما تعتمد فساتين ملونة كدرجات البيبي بلو أو الغولدن روز لفستان الزفاف، ومعها يمكنكِ أيضًا تنسيق أحذية بهذه الدرجات الناعمة مثل هذا الموديل من Jimmy Choo.
أو اختاري الحذاء الأزرق اللامع بدرجته الفاقعة من Manolo Blahnik مرصعًا بالأحجار من الأمام.

تابعي المزيد: عقود من ألماس فاخرة لعروس 2020