فيديو: هيفاء وهبي تحذر أحمد عز والسقا خافوا مني

هيفاء وهبي تتحدى أحمد عز وأحمد السقا
أحمد السقا ينافس هيفاء وهبي بفيلم العنكبوت
أحمد عز يشارك في موسم بداية العام الجديد بفيلم العارف
هيفاء وهبي تتصدر بوستر فيلم أشباح أوروبا
بوستر فيلم أشباح أوروبا
هيفاء وهبي شارفت على الانتهاء من تصوير الفيلم
هيفاء وهبي تعود إلى السينما بعد غياب خمس سنوات
هيفاء وهبي تستكمل تصوير مشاهدها الأخيرة في بلغاريا
هيفاء وهبي تظهر باطلالة جديدة
أحمد الفيشاوي يشارك هيفاء وهبي بطولة فيلم أشباح أوروبا
10 صور

وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تحذيرا مباشرا إلى النجمين أحمد عز وأحمد السقا باعتبارهما أبرز منافسيها في موسم أفلام بداية العام الجديد، مؤكدة أن عليهما أن يخافا منها، وظهرت هيفاء بشخصية لي لي من كواليس فيلمها الجديد "أشباح أوروبا".

 

هيفاء تقمصت شخصية فتاة العصابة لي لي من فيلم أشباح أوروبا، ونشرت مقطع فيديو من كواليس التصوير، وجهت فيه تحذيرا للنجمين أحمد السقا الذي ينافسها بفيلم "العنكبوت" وزميله أحمد عز الذي سيطرح فيلمه الجديد "العارف عودة يونس" بموسم بداية العام 2020، في إشارة واضحة لرغبة هيفاء في تحقيق أرقام قياسية.

 

 

 

يذكر أن هيفاء شارفت على الانتهاء من تصوير فيلم "اشباح أوروبا" وجمعتها المشاهد الأخيرة ببطلي الفيلم أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وتم تصوير بعضها داخل مطار القاهرة الدولي والبعض الأخر بحوارى الأحياء الشعبية، وتتبقى بعض المشاهد المقرر تصويرها في بلغاريا.

 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "اشباح أوروبا" البوستر التشويقي الأول لتكشف عن عدة مفاجآت منها تغيير اسم الفيلم من "عقد الخواجة" ليصبح "أشباح أوروبا" وتغيير بطل العمل أحمد داوود ليحل محله نجم مسرح مصر مصطفى خاطر إضافة للبطل الثاني أحمد الفيشاوي، والمفاجأة الثالثة تمثلت في الغياب التام لاسم النجم السوري معتصم النهار عن الدعاية للفيلم رغم الإعلان عن تعاقده مؤخرا، كما غابت الفنانة أروى جودة وتبين لاحقا إنها تشارك كضيفة شرف ولكن بعدة مشاهد مؤثرة في السياق الدرامي.

 

الفيلم هو التجربة الأولى محمد الوزيري في عالم الإنتاج السينمائي من خلال شركته Snapers Production ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، عن قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.

 

وتعود هيفاء وهبي بفيلم "أشباح أوروبا" إلى السينما بعد غياب 5 سنوات منذ تقديمها فيلم "حلاوة روح" مع المخرج سامح عبد العزيز فيما ظهرت كضيفة شرف في فيلم "خير وبركة" مع على ربيع ومحمد عبد الرحمن "توتا" العام قبل الماضي، إضافة إلى مشاركتها أيضًا كضيفة شرف خلال حلقتين من مسلسل "الواد سيد الشحات" مع أحمد فهمي وهنا الزاهد وفى شهر رمضان الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"