أزياء /إكسسوارات

هذا الشتاء...لا تتخلي عن الحقيبة البيضاء

حقيبة بيضاء بتصميم مميز من Jimmy Choo
حقيبة بيضاء بحجم صغير وتصميم أنيق من Burberry
حقيبة بيضاء بحجم كبير لإطلالة أنيقة من Miu Miu
حقيبة بيضاء بحجم ناعم وشكل لافت من Fendi
حقيبة بيضاء بحزام طويل من Valentino
حقيبة بيضاء بحجم كبير وبتصميم سلّة من Prada
حقيبة بيضاء بتصميم لافت من Saint Lauren
حقيبة بيضاء بتصميم أنيق ومميز من Bottega Veneta

لطالما تميّز فصل الشتاء بالألوان الداكنة والغامقة، التي ما أن يدخل هذا الفصل حتى تبدأ السيدات باختيارها سواء في ملابسهن أو في قطع الاكسسوارات التي سترافقها.
ولكن في شتاء 2020، قررت الدور العالمية أن تكسر هذه القاعدة وأن تقدم حقائب يد باللون الأبيض الناصع، التي جاء معظمها من دون أي تطريز أو ألوان أخرى، بل كانت من الأبيض فقط، لكي تتمكني من اختيارها مع مختلف الألوان.
وعلى اعتبار أن حقائب اليد يجب أن ترضي كافة الأذواق، رأينابعض الحقائب بأحجام كبيرة في حين جاء بعضها الآخر بحجم صغير وناعم.


حقائب بيضاء كبيرة الحجم

حقيبة بيضاء بحجم كبير لإطلالة أنيقة من Miu Miu
حقيبة بيضاء بحجم كبير لإطلالة أنيقة من Miu Miu


لا يمكن الاستغناء عن الحقيبة الكبيرة الحجم في مختلف المناسبات والأوقات، على اعتبار أنها واحدة من قطع الاكسسوارات الأساسية التي تحتاج لها السيدة في رحلات السفر، أو في الخروجات الطويلة.
لذا قدمت دار Prada حقيبة يد بيضاء بحجم كبيرـ جاءت على شكل سلّة، تميزت بصناعتها المتينة والقوية، كما جاء فيها حزامين أحدهما طويل والأخر قصير لترتدينها كيفما تحبّين.
أما Miu Miu فقد قدمت حقيبة بيضاء بشكل مستطيل، أيضاً جاء فيها حزامين مختلفي الطول، كما تميزت بشعار الدار الفضي على وجهها.


حقائب بيضاء صغيرة الحجم

حقيبة بيضاء بحزام طويل من Valentino
حقيبة بيضاء بحزام طويل من Valentino


بعدما توجهت الموضة نحو الحقائب الصغيرة الحجم، أصبحنا نراها في مجموعات الدور العالمية أكثر من تلك الكبيرة، حيث تنوعت تصاميمها وأشكالها.
وقد أبهرتنا الحقيبة البيضاء من Valentino التي جاءت بحزام طويل من الجلد الأبيض، في حين تزينت بسلسال ذهبي اللون في مقدمتها ليمنحها فخامة أنيقة.

حقيبة بيضاء بحجم ناعم وشكل لافت من Fendi
حقيبة بيضاء بحجم ناعم وشكل لافت من Fendi


أما دار Fendi فكعادتها تقدم كلّ ما هو مميز وأنيق، حيث لفتت نظرنا الحقيبة البيضاء الصغيرة التي جاءت بحجم يناسب الإطلالات الرسمية، خاصة بوجود شعار الدار الذهبي الذي زينها.
وفي حين تميزت حقيبة Jimmy Choo بتصميمها المتوسط الذي جاء بشكل تقليدي، أما الجلد الذي صنعت منه فهو من أجود الأنواع وأفخمها، كما استطاع شعار Jimmy Choo الفضي الذي زيّن وجه الحقيبة من منحها الفخامة والأناقة.

شاهدي أيضاً:صيحات حقائب وأحذية ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

 

اكسسوارات شعر مزينة لخريف وشتاء 2019-2020
موديلات أحذية للسهرة موضة خريف وشتاء 2019 – 2020

المزيد من إكسسوارات

X