اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شريف عرفة لـ«سيدتي نت»: أجهز لـ«الممر 2» وفيلمي القادم مع هنيدي ولا خلاف مع أمير كرارة

المخرج شريف عرفة
شريف عرفة خلال تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41
شريف عرفة خلال ندوة تكريمه في دار الأوبرا
المخرج شريف عرفة
شريف عرفة خلال تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41
المخرج شريف عرفة
7 صور

قال المخرج شريف عرفة في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت»، عقب ندوة تكريمه بعد حصوله على در فاتن حمامة للتميز في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، إنّه اتخذ قراراً بالبدء في تجهيزات فيلم «الممر 2»، ولكنه لم يستقر على باقي الممثلين الذين سيظهرون في الجزء الثاني من الفيلم.
وأضاف «عرفة» عند سؤاله عن وجود خلاف مع أمير كرارة لاستبعاده من فيلم «الممر»، قال: «الأقاويل كثيرة وليس صحيحاً أني استبعدت أمير من فيلم الممر، فهذه شائعات ليس لها أساس من الصحة. أنا مثلي مثلك سمعت أنه تم ترشيح أمير لفيلمي، فكيف أرشح أمير وأنا لا أعلم. أمير نجم كبير وله جمهور، ولكن اختيار النجوم في الفيلم هي مسؤوليتي».


واختتم شريف عرفة تصريحاته لـ«سيدتي نت» عن سؤاله عنه فيلمه الكوميدي القادم ومن سيكون بطله، فقال: «محمد هنيدي هو بطل فيلمي القادم إن شاء الله، فهو نجم وفنان كوميدي له جمهوره وأنا على المستوى الشخصي أحب فنه وما يقدمه. مهمة إرجاع هنيدي للسينما هي مسؤوليتي الشخصية، وهو قيمة فنية كبيرة».
جدير بالذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أعلن عن منح كل من المخرج شريف عرفة، والفنانة منة شلبي، جائزة فاتن حمامة للتميز، في افتتاح الدورة 41، التي تقام حالياً خلال الفترة ما بين 20 إلى 29 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، وذلك تقديراً لمسيرتها الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"