في لحظة واحدة.. سيدتان تنتحران بسبب غسل الصحون

غسيل الأطباق سبب الانتحار

رصدت محاضر الشرطة المصرية انتحار سيدتين في لحظة واحدة، وجاءت المفاجأة أنهما تخلصتا من حياتيهما لسبب واحد وهو غسل الصحون بعد مشاجرة جمعتهما مع زوجيهما داخل مسكني الزوجية في محافظة القليوبية، فالسيدة الأولى ألقت بنفسها من شرفة منزلها من الطابق الرابع والثانية ألقت بنفسها في ترعة مياة وتوفيتا في الحال.


وأثبت محضر الشرطة الأول انتحار «داليا. م» 35 سنة بإلقاء بنفسها من شرفة منزلها بالطابق الرابع، لخلافات أسرية مع زوجها على غسل الصحون وتركها عدة أيام داخل المطبخ دون تنظيف، بمدينة فوه في محافظة كفر الشيخ، مما أسفر عن إصابتها بنزيف حاد ووفاتها، وانتقلت قوة أمنية من الشرطة في القليوبية وبسؤال زوجها وشهود العيان أقروا أنها ألقت نفسها بسبب الخلافات الأسرية مع زوجها، وتم التحفظ على الجثمان ونقلها لمستشفى فوه المركزي، وأن المتوفاة سبق محاولتها الانتحار ثلاث مرات ولكن باءت محاولتها بالفشل، للخلافات الأسرية مع زوجها، بينما اتهمت أسرة المجني عليها الزوج بالتسبب في إقدام نجلتهم على الانتحار، بسبب استمرار الخلافات الزوجية بينهما.


وفي كفر شكر بالقليوبية انتحرت سيدة ثلاثينية في ترعة التوفيقية بذات المحافظة بسبب مشاجرة مع زوجها على غسل الصحون أيضًا، وتبين من تحريات المباحث أن «أسماء 30 عاماً» ربة منزل، ومقيمة ببندر كفر شكر دائرة المركز ترتدي كامل ملابسها وعثر معها على حقيبة جلدية «كتف» خاصتها بداخلها متعلقاتها الشخصية وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية بها.


بسؤال والد المتوفاة «سيد. ك» 66 عاماً، بالمعاش ومقيم ذات العنوان أقر بغياب ابنته عن المنزل على إثر وجود خلافات بينها وبين زوجها قامت على إثرها بترك منزل الزوجية والإقامة طرفه منذ يوم 5 الجاري ولم يشتبه في وفاتها جنائياً.
وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثتي السيدتين لبيان أسباب الوفاة.