أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

بالفيديو.. كلب يقود سيارة لمدة ساعة يدهش العالم!!

الكلب داخل السيارة
السيارة تسير للخلف
الكلب يقود السيارة

ترك كلب المارة في أحد شوارع مدينة «فلوريدا» الأمريكية في دهشة؛ عندما شاهدوه وهو يقود سيارة في حركة دائرية لمدة ساعة تقريباً. وبحسب موقع «ميرور»، ظل المارة يراقبون السيارة وهي تلف للخلف في دوائر، لدرجة أنها أطاحت بصندوق البريد وصناديق القمامة الموجودة بالشارع، واندهشوا؛ لأنهم لم يروا أي سائق بداخلها، وزادت دهشتهم عندما لاحظوا أن السائق هو كلب بداخل السيارة!


ظل الكلب اللابرادور الأسود يقود السيارة خلف عجلة القيادة في مقعد السائق، ويدفع السيارة في الاتجاه المعاكس، وكان يتجول في دوائر لمدة ساعة تقريباً، لدرجة أنه ترك علامات عجلات السيارة على الطريق.

الكلب بمفرده في السيارة

قالت «آن سابول»، التي تعيش في المنطقة، لوسائل الإعلام: «في البداية اعتقدت أنني رأيت شخصاً يدعم الكلب في القيادة، لكن بعد ذلك اكتشفت أن الكلب بمفرده في السيارة، وهو من يقودها، فظللت أراقب الموقف حتى ينتهي».

قام المارة والمقيمون في المنطقة باستدعاء شرطة «بورت سانت لوسي»، بولاية فلوريدا، وإدارة الإطفاء، إلى مكان الحادث لإيقاف السيارة والبحث عن مالكها. وبعد فترة وجيزة من اصطدام السيارة بصندوق البريد وبعض صناديق القمامة، تباطأت، فاستطاعوا حينها إيقاف السيارة،

وعندما فتحت الشرطة الباب؛ رأوا الكلب اللابرادور الأسود الكبير على مقعد السائق. وبعد انتظار طويل؛ جاء أخيراً صاحب السيارة الذي طلب عدم الكشف عن هويته، وأوضح أنه ترك السيارة في الشارع ولم يُطفئ المحرك، وأن الكلب قد غيّر التروس بطريقة ما؛ من وضع الانتظار إلى وضع الخلف، فكانت النتيجة أن السيارة ظلت ترجع للخلف.

المطالبة بترخيص للكلب


قال السائق إنه سيدفع ثمن صندوق البريد الذي دمره الكلب بفعلته، وسيشتري صناديق جديدة للقمامة أيضاً، بدلاً من التي دمرها الكلب أثناء قيادته.
لقد تأثرت «آن» بهذه القصة، وقالت: «يجب أن يمنحوا هذا الكلب ترخيصاً!».
 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X