الهلال بطل كأس آسيا 2019

لحظة التتويج

فرحة عارمة عمت المجتمع السعودي عامة، وعشاق نادي الهلال خاصة وذلك بعد أن انتزع الهلال كأس دوري أبطال آسيا 2019 من خصمه الياباني أوراوا، ليحرز بذلك لقبه الأول في البطولة بنظامها الجديد، والثالث في تاريخه بعدما تغلب على فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني بهدفين دون رد.

وكان فريق الهلال السعودي بقيادة المدير الفني الروماني "رازفان لوشيسكو" قد فاز على مضيفه أوراوا الياباني بهدفين نظيفين في المباراة التي انتهت قبل قليل، بإياب نهائي البطولة الآسيوية.

وقد سجل الهدف الأول سالم الدوسري في الدقيقة 74، وجوميز في الوقت القاتل بالدقيقة 93، ليقودا "الزعيم" إلى منصات التتويج الآسيوية من جديد.

بدوره أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسميًّا وعقب تتويج الهلال بلقب دوري الأبطال حصول جوميز على جائزتي أفضل لاعب في البطولة هذا العام، وهداف البطولة.

وكان الهلال قد تفوق على خصمه الياباني في نباراة الذهاب بهدف وحيد من دون رد سجله النجم البيروفي "كاريو".

وكعادته تويتر كان ملتقى للهلاليين الذين عبروا من خلال هاشتاق #الهلال_بطل_اسيا_للمره_السابعه عن مدى فرحتهم بفوز فريقهم وتتويجه.

فيما غرد المستشار تركي آل الشيخ وعبر حسابه الرسمي على تويتر بخبر سيسعد كل زوار البوليفارد، حيث أعلن عن خصم 50% على دخول البوليفارد وما يضمه من مطاعم وسينما