حسن حسني بالفيديو: شائعات وفاتي بروفة قبل الموت الحقيقي

حسن حسني يعاني من شائعة وفاة كل أسبوعين
حسن حسني يؤكد إنه بصحة جيدة
حسن حسني سيشارك في موسم دراما رمضان 2020
بدء ملاحقة مروجي شائعة وفاة حسن حسني
حسن حسني لا يعرف سبب ترويج شائعة وفاته
حسن حسني
6 صور

في أول تعليق على تجدد شائعات وفاته، أكد الفنان حسن حسني إنه بخير وبصحة جيدة وأبدى خوفه من تكرار الشائعة معتبرا إياها بروفات متكررة قبل حدوث الموت الحقيقي قد تؤثر على تصديق الناس للحقيقة ويجد نفسه وحيدا وهو في الطريق إلى القبر.

أضاف حسني في مداخلة تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج "الحكاية" على فضائية "MBC مصر"، قائلا: الشائعات كتير دي بروفات وخايف لما يحصل وأموت ملاقيش حد.

 

وأوضح أن الملايين من معجبيه يتهافتون للاطمئنان عليه من كافة دول العالم، مضيفا:" بقولهم أنا كويس وزي القرد أهو".

 

وأكد أن تلك الشائعات تؤثر عليه نفسيا بشكل كبير: "لقيت ولادي جايين الساعة 1 بالليل مخضوضين عليا جدا بسبب خبر موتي ، ليه اللي بيروج الشائعات دي يعمل فيا كده أنا مأذتهوش ومعرفش هو مين أساسا وكل أسبوعين يموتني؟".

 

وأكد حسني أنه عاكف على قراءة عدد من الأعمال الدرامية التي سيتم عرضها خلال موسم دراما رمضان 2020.

 

يذكر أن نقابة المهن التمثيلية المصرية بدأت تفعيل قرارها بملاحقة مروجي شائعات وفاة نجوم الفن، عقب انتشار شائعة وفاة حسن حسني وأعلن نقيب الممثلين أشرف زكي إنه سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، ضد شخص ينتحل صفة صحفي يعمل بأحد المؤسسات القومية، وذلك بتهمة الترويج لأخبار كاذبة نشرها بشأن وفاة الفنان حسن حسني.

 

ونفى نقيب الممثلين، صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنان حسن حسني، لافتًا إلى أن هذه الأخبار ليست صحيحة إنما عبارة شائعات سخيفة، مؤكدا أن الفنان بصحة جيدة ولا يعاني من المرض.

 

يذكر أن الفنان حسن حسنى احتفل مؤخرا بعيد ميلاده الثامن والثمانين، وتم تكريمه في الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وعبر وقتها عن فرحته بسبب تكريمه وهو على قيد الحياة، مطالبا بعدم انتظار وفاة النجوم حتى يتم تقديرهم.

 

وشارك حسني في ماراثون دراما رمضان 2019 بالظهور كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "أبو جبل" لمصطفى شعبان، وسبق ان تعرض لشائعة وفاة عقب الإعلان عن تكفل إحدى شركات الإنتاج بمصاريف علاجه "الباهظة" وتردد وقتها أنه داخل المستشفى للعلاج، ولكن نقابة المهن التمثيلية في مصر أصدرت توضيحا أكدت فيه أن حسني يتمتع بصحة جيدة ومتواجد داخل منزل لاستكمال العلاج.

 

وسبق ان أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر تحركا قانونيا يشمل الإبلاغ عن كل المواقع والصحف التي ترويج لشائعة الوفاة، أو تنسب لأعضاء النقابة تصريحات غير صحيحة عن الحالة الصحية لنجوم الفن، وتشمل عقوبة نشر أخبار كاذبة في مصر غرامات مالية كبرى وإغلاق مؤقت أو دائم للمواقع الصحفية الرسمية وتصل العقوبة إلى حبس مروج الشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع فرض غرامة مالية.

 

 

وأكد الدكتور أشرف زكى حرصه التام على العلاقة الوطيدة والطيبة بينه والأسرة الفنية مع مختلف الصحف ووسائل الإعلام، محذرا من أنه سيتخذ الإجراءات القانونية حيال تلك المواقع التي تخالف القانون وميثاق الشرف الإعلامي، فضلا عن تقديمه لبلاغ ضدها خلال الساعات المقبلة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام لإجراء التحقيق اللازم ضدها وتوقيع العقوبات اللازمة في هذا الشأن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"