أزياء /موضة

تعرّفي إلى حملة الأربعاء البيضاء من سنتربوينت

قامت الانفلونسر شهد @hermajeesty بالتعاون مع سنتربوينت في إطلاق حملة الأربعاء البيضاء، التي توفر أكبر التخفيضات لعام 2019.

وقد كان لنا الفرصة في إجراء حوار مع شهد لتخبرنا عن تجربتها مع سنتربوينت وتقدم لنا آرائها عن هذه الحملة ونصائحها عن المنتجات التي ستحصل عليها خلال هذه التخفيضات لإكمال إطلالتها المميزة.


أخبرينا عن تعاونك مع "سنتربوينت" خلال عروض الأربعاء البيضاء الجارية حالياً؟
كانت تجربة جداً ممتعة من جميع النواحي، خاصة أن التعاون عن موضوع أحبه ومتميزة فيه مثل الموضة. أحببت في تعاوني مع سنتربوينت أن نخرج عن المعتاد ونقدم شيء ملفت وعصري في نفس الوقت.

ما الذي اعتمدتِ عليه عند اختيار إطلالاتك؟
اعتمدت على أكثر من إطلالة منوعة لتناسب جميع الأذواق والفئات العمرية مثل الستايل الفنكي الشبابي والموضة الدارجة وإطلالة أخرى كلاسيكية لمحبين الستايل الأنيق البسيط، مع مراعاة ثقافة مجتمعنا بالطبع.

ما هي منتجات التجميل الأساسية التي لا تستغني عنها في حقيبتك؟
ماسكارا ريميل سكاندل آيز من أهم الأشياء التي أحملها معي أينما ذهبت، وحمرة الشفاه الوردية المفضلة لدي من ان واي اكس استخدمها كروج وبلش.

كيف تختارين ألوان المكياج لكي تناسب ألوان ملابسك؟
أحب أن أكون مرتاحة بإطلالتي، لذلك أفضل أن أختار ما يناسب بشرتي دائماً حيث أميل للألوان النيود المميزة خاصة تشكيلة أرواج ميبيلين والتي تتناسب مع مجموعة كبيرة من الستايلات واعتمد بعض الألوان الأساسية مثل الترابيات من باليت بورجوا روج دي كافيه شوكولا نود مع إضافة تفاصيل مميزة بألوان مختلفة لمكياج العيون.

ما هو سر اختيار الاكسسوارات للحصول على إطلالة ملفتة؟
الاكسسوار مهم جداً لأي إطلالة خاصة إذا كنت ترتدين قطعة سادة أو بسيطة، فهو يضيف تميز على ستايلك ويجعله أكثر حيوية وأناقة، ولابد من مراعاة نوعية الاكسسوار وتناسق الألوان لتكون الطلة ملفتة وجذابة. كما أن البساطة عند تنسيق الاكسسوارات مع الملابس لها جمالها الخاص، فليس شرطاً على الإطلاق ارتداء الكثير منها لتظهري بشكل مميز، فقطعة واحدة ذات طابع خاص بإمكانها أن تبرز طلتك.
ما رأيك بعروض سنتربوينت؟ وماهي الأشياء التي ستتسوقينها حتماً؟
لا أعتقد بأن هنالك من ينافس هذه الخصومات، لإنها حقاً عروض مدهشة تصل حتى 80٪؜ على أكثر من 250 براند وأكثر من 25 ألف قطعة بالإضافة إلى كوبنات خصم وجوائز رائعة.
خلال فقرة التصوير التي قمنا بها وتجربة القطع المميزة أحببت عدة إطلالات تمثل شخصيتي وستايلي الخاص والآن أرغب في إقتنائها مع تخفيضات الأربعاء البيضاء، مثل فستان دنيم رائع مع حزام على الخصر، وأحذية كعب عالي مريحة.

X