أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تقييد لص في عامود إنارة ونشر صوره على فيسبوك

تعبيرية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صوراً تظهر تقييد لص في عامود إنارة في محافظة الشرقية بعد أن تمكن سكان قرية سلمنت من الإمساك به قبل هروبه، وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة بلبيس إلى القرية وألقت القبض على اللص و3 أفراد من أهالي القرية بتهمة تقييد اللص وتعذيبه قبل تسليمه إلى الشرطة.


وأفاد بيان أمني أن اللص يدعى «كمال. م» 31 سنة عامل، ومقيم بندر مشتول السوق، سبق اتهامه فى قضية سرقة بالإكراه، 6 قضايا «تبديد»، وأن مجموعة من سكان قرية سلمنت تمكنت من الإمساك به عقب قيامه بسرقة سيدة عجوز 85 سنة من داخل حجرتها المقيمة بها واستغاثتها وقيامهم بتقييده بأحد أعمدة الإنارة والتعدي عليه بالضرب، وإحداث إصابته بكدمات متفرقة بالجسم وضبط بحوزته سلاح أبيض والمسروقات التي تمكن من سرقتها من المجني عليها، وهي عبارة عن قرط وخاتم من الذهب من متعلقاتها الشخصية.

وبسؤال المجني عليها اتهمت اللص باقتحام حجرتها وقيامه بإغلاق باب الحجرة وأشهر بوجهها سلاحاً أبيض وقام بسرقة القرط والخاتم منها، مما تسبب فى حدوث إصابتها بكدمة بالوجه والرأس وجروح سطحية بالأذنين.

وأمكن ضبط 3 شباب من جيران المجني عليها لقيامهم بتقييد المتهم والتعدي عليه بالضرب، وقرروا أنه تناهى لسماعهم استغاثة المجني عليها ومشاهدتهم خروج المذكور من حجرتها محاولًا الهرب فتتبعوه وتمكنوا من ضبطه وتقييده على النحو المشار إليه، وقررت النيابة حبس اللص بتهمة السرقة بالإكراه وحيازة سلاح أبيض، وأخلت النيابة سبيل أهالي القرية بضمان محل إقامتهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X