رفض قطع علاقته بعشيقته.. فقتلته بمعاونة خطيب أختها

المتهمة وخطيب أختها
تعبيرية
2 صور

رفض رجل قطع علاقته بعشيقته، وهدد بفضحها أمام جيرانها، عندها وضعت خطة للتخلص منه بقتله بمعاونة خطيب أختها، وما إن انتهى المتهمان من تنفيذ جريمتهما وقتل المجني عليه داخل منزل والدتها تمكنا من فصل رأسه عن جسده، ووضعا الجثة داخل جوال من البلاستيك وذهبا إلى ترعة المريوطية لإلقائها.

لم يكتمل السيناريو الذي وضعته المتهمة وشريكها في الجريمة، وسرعان ما لاحظ المارة وجود آثار دماء على الجوال فتمكنوا من الإمساك بهما وأبلغوا قسم شرطة الهرم بالواقعة، فانتقلت قوة أمنية إلى المكان وألقي القبض على المتهمين، وانتقلت الشرطة أيضاً إلى مسرح الجريمة، ولاحظ الفريق الأمني الأدوات المستخدمة في الواقعة (سكين – بكرة لاصق شفاف اللون - حبل غسيل)، كما عُثر بحمام الشقة على بعض الأقمشة والسجاد وطبق بلاستيك جميعهم بها آثار دماء، بالإضافة إلى حذاء المجني عليه.

وقال شاهدا العيان في محضر الشرطة إنهما تمكنا من ضبط كل من «رانيا. ع» 31 سنة و«أحمد. م» 31 سنة أثناء قيامهما بإلقاء جثة المجني عليه بترعة المريوطية وشروعهما في الهرب بالدراجة النارية «توك توك»، بمواجهة المتهمين قررت الثالثة بتعرفها على المجني عليه منذ عامين لعلاج نجلها وارتبطت بعلاقة غير شرعية معه، ولدى رغبتها بإنهائها هددها المجني عليه بفضح أمرها أمام زوجها وأسرتها، فعقدت العزم على التخلص منه، وفي سبيل ذلك اتفقت مع الرابع على استدراجه لمنزل والدتها.

قررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة.