أصالة تعالج أحزانها: أغنياتي جزء منّ حكايتي أقاوم بها الحزن والهموم

أصالة تقاوم الحزن والهم بالغناء
أصالة تواصل نشر رسائلها الغامضة
أصالة تعترف بمعاناتها مع الحزن والهموم
أصالة أكدت سابقا وجود خلافات مع زوجها طارق العريان
أصالة وطارق العريان قبل نشوب الأزمات
أصالة لا تجد نفسها إلا في الغناء
أصالة تقاوم النظرات الحزينة المكسورة التي تحيط بها
اصالة تقدم أحزانها بطريقة شاعرية
اصالة
اصالة
10 صور

واصلت المطربة السورية أصالة منشوراتها التي تعكس حزنها، على خلفية خلافات اعترفت بها مع زوجها المخرج طارق العريان ووصفتها بالبسيطة، بينما أكدت مصادر مقربة إنها عميقة وتهدد بالانفصال بين الزوجين، ولجأت أصالة إلى الغناء لتؤكد أنها تشعر بوجودها فقط عندما تغني، وتقاوم بالألحان النظرات المكسورة الحزينة حولها.

أصالة نشرت صورة لها وهي تغني وشاركت مع متابعيها على موقع إنستقرام خواطر أقرب إلى الشعر قالت فيها:هنا أحيا ... أشعر بوجودي ، بأهميّة ماأملك ... يصبح لكياني معنى ، وهنا أكون معزوفة أفضفض وأُعبّر وأشكو وأضحك وأرى حتّى الهموم تحنو عليّ ، يدقّ قلبي وتتسارع دقّاته ، وتتفتّح في حنجرتي وروداً أراها ، وتتراقص الدّنيا ألماً وزهواً

 

تابعت قائلة: نظرات مكسورة حزينة حولي، تتحوّل لبريق ترى في الأمل نجاة، فلا حزن يدوم إنّ كانت الموسيقى رفيقة درب، ولا همّ يقتل إنّ كانت الأغنية تروي تفاصيله، أغنياتي جزء منّ حكايتي، ولمّ تنتهي الحكاية.

يذكر أن أصالة ضاعفت من حيرة جمهورها، بعدما شاركتهم رسالة عبر حسابها بموقع إنستقرام، كشفت فيها مجددا عن خضوعها لألم شديد يدفعها بشدة لانتظار أية بارقة أمل، وسط شائعات تم ترويجها مؤخرا حول تورط زوجها المخرج طارق العريان في علاقة عاطفية جديدة مع فنانة شابة، وساهم في ترويج الشائعة عدم ظهور اصالة مع زوجها في الفترة الأخيرة والاكتفاء بنشر صورها مع أولادها وشقيقها، بينما رجح بعض المقربين منها مرور أصالة بأزمة شخصية تتكتم تفاصيلها.

 

أصالة شاركت معجبيها على موقع إنستقرام صورة جديدة لها وعلقت عليها قائلة: يحيطني شعور يختلط بكلّ شيء ، أنتفض ألماً ، وأفيض أملاً.

 

وجاءت الرسالة وكأنها جزء ثاني من منشور طويل سبق وكتبته أصالة وكشفت فيه عن حيرتها وشعورها بالغربة رغم تواجد عائلتها واصدقائها حولها، وقالت أنها صارت تكلم نفسها بصوت عال وتنتظر الإجابة لتعرف حقيقة معاناتها ولكن لا يوجد رد حتى الآن، وهو ما استدعى تعليق عدد كبير من محبيها الذين أكدوا أنهم مروا بنفس الحالة سابقا وانتهت من تلقاء نفسها مع مرور الوقت.

 

أضافت قائلة: لا أعرف تحديدًا بماذا أُفكّر، ولا ما أُربد، حتّى الأماني مُتناقضه، وصلت لمرحلة أسألُ نفسي بصوت عالٍ كيّ أُجيبني!! ولا أُجيب.. وإنّ سألني أحد عنّ أحوالي؟ أُجيبه لا أعرف؟ واسأله كيف تراني أبدو؟ أو هلّ أنا بخير؟ وغالبًا ما يقولونه لا يطمئنّ، ولا أعرف لماذا أنا هكذا!! أنا في مرحلة عنوانها (لا أعرف).. ومنّ منّا يعرف أين تكمن الحكمة؟ ما هو الصواب؟ كيف هو شكل الصح؟.

 

تابعت: شعوري تائه بين المتناقضات، يتخبّط ويعلو ويقع على أرضٍ قاسية خشنه، يتألّم حتّى يصل الألم قلبي، وروحي ترى فيما أقوله سخفًا، فكيف يعبّر الكلام عنّ هذا العالم الكبير بداخلي، فيني بحار وجبال وسهول ومدن، كلّها تداخلت ببعضها بعضًا، حتّى أصبحتُ غير قادرة على فصلها، أنا لستُ على ما يرام، وما أنا بحزينة ولا سعيدة، حولي أصدقاء كثر أحبّهم، لكنّي لستُ معهم وما أنا بوحيدة.

 

اختتمت: أعشق عائلتي ولا غنى لي عنهم، أعيش بينهم لكنّني غريبة، مرحلة قدّ لا تكون هيّنة، رغم أنّني في قلب صعوبتها الآن أحيا، وتبدو كأنّها سهلة، أيّامي كسماء لندن الّتي أنا اليوم أراقبها ورغم ذلك لا أعلم بعد هذه اللحظة، إنّ كان غيمها سيُمطر، أمّ أنّ الغيوم تكتّلت لأنّها اعتادت ذلك، وأخيرًا لقدّ حدّثتُ نفسي معكم، لأُفضفض منّ خلالكم، علّني أعرف ماذا هناك؟

واعترفت اصالة لاحقا بوجود أزمة بينها وبين زوجها المخرج طارق العريان ولكنها طلبت من الجميع احترام مشاعرها، وأكدت أن الخلافات في طريقها للزوال، وألمحت لوجود خلافات بسبب انشغالها عن زوجها بالسفر لإحياء الحفلات الفنية، بينما رفض طارق العريان الحديث عن الأزمة واكتفى بنفي شائعة تورطه في علاقة عاطفية مع فنانة شابة، مؤكدا ان مثل هذه الشائعات يتكرر كل فترة ولا يستحق الرد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"