أزياء /إتجاهات

موديلات فساتين سهرة سوداء لسهرات نهاية العام

Alexis Mabille
Jenny Packham
Michael Kors
Dior
Temperley London
J.Mendel
Zuhair Murad
Zac Posen
Preen by Thornton Bregazz
Elie Saab
Carolina Herrera
Emilio Pucci

يعتبر فستان السهرة الأسود من أساسيات خزانة كل سيدة أنيقة، لذا تتسابق دور الأزياء في كل موسم على تقديم موديلات مبتكرة وفخمة.


فقدمت دور الأزياء العالمية باقة منوعة من فساتين السهرة السوداء ضمن مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2020، بدورنا أردنا أن نجمع لكِ أجمل الموديلات لعلك تجدين بينها ما يكرس لأناقة تخطف الأنظار في ليلة رأس السنة.
 

فساتين سوداء حورية البحر

Zuhair Murad
Zuhair Murad


ركزت عدد من الماركات مثل جي مندل J. Mendel وزهير مراد Zuhair Murad وألكسيس مابي Alexis Mabille على فساتين السهرة المميزة بالقصة المعانقة للقامة والتي تتسع من أسفل الركبة ويرشحها خبراء الموضة لقصيرات القامة حيث تساعدهن في الظهور بجسم ممشوق، أحببنا عودة الفساتين المصممة بكتف واحد إلى الواجهة، اعتمديها لستايل أنيق تتفردين به وتجنبي تنسيقها مع قلادات عريضة، فقد أكتفي بأقراط طويلة.
 

 


فساتين سوداء منفوشة


قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان أسود بتنورة منفوشة شفافة ومزود بحزام أسود رفيع يستقر أسفل الصدر تقريبا، اعتمدي هذا الموديل اذا كنتِ في حاجة إلى لوك غير تقليدي يساعدك في إبراز طول ساقيكِ.

Elie Saab
Elie Saab



فساتين سوداء واسعة

Michael Kors


ضمت مجموعات أسماء عريقة مثل ديور Dior ومايكل كورس Michael Kors فساتين سهرة عريضة الأكتاف مع تنورة واسعة منسدلة على القامة في نعومة، ما يجعل منها قطع مثالية لذوات القامة على شكل الكمثري حيث ستزيد من عرض الكتفين مع إخفاء منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة.

شاهدي أيضاً:نصائح موضة حسب شكل الجسم

 

تابعي أيضاً:

موديلات فساتين سهرة مطرزة لاحتفالات نهاية العام

موديلات فساتين سهرة ترتر لمناسبات نهاية العام

فساتين سهرة مطرزة بتوقيع لبناني لنهاية العام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X