أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سقوط لاعبة أكروبات من على ارتفاع 30 قدماً أمام الجمهور

لاعبة الأكروبات
السيرك

سقطت لاعبة أكروبات في سيرك زيبوس في ملاهي وينتر وندرلاند في هايد بارك بلندن، من على ارتفاع 30 قدماً أمام العائلات. وبحسب موقع «ميرور» اللاعبة «جاكي أرمسترونج» البالغة من العمر 35 عاماً، قد انزلقت أثناء أدائها العرض من على ارتفاع 30 قدماً، وقد قامت سيارة الإسعاف بنقلها بعد الحادث إلى المستشفى المحلى بالمدينة.

وأصدر سيرك زيبوس بياناً له بعد الحادث قال فيه إن «جاكي» هي فنانة ذات خبرة واسعة في مجال الأكروبات مدتها 10 سنوات، وبعد حدوث السقوط تم نقلها إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف، ونحن ننتظر أي معلومات أخرى عن طبيعة إصاباتها.

وقالت إحدى الشهود لـMirror Online: «إن رؤية سقوطها كان مروعاً ونأمل أن تكون على ما يرام وتتعافى قريباً». «لقد رأيتها وهي تسقط حيث كنت أعتقد في البداية أن هذا السقوط هو جزء من العرض، لكن عندما سمعتها تصرخ والجميع يركض نحوها لمساعدتها، أدركت أن هناك شيئاً ما خطأ.»

وعلق مؤسس السيرك والمخرج «مارتن بيرتون» على الحادث قائلاً: «جاكي فنانة ذات خبرة كبيرة نقدرها غالياً كجزء من عائلة السيرك لدينا، من الواضح أننا نشعر بالقلق ونقدم لها ولعائلتها دعمنا وتعاطفنا الكاملين في هذا الوقت.»، «في هذه المرحلة، لا يمكننا التعليق أكثر لأنه ليس لدينا معلومات عن أي إصابات قد تكون قد أصيبت بها».

بعد السقوط المروع، طُلب من الجمهور مغادرة السيرك وتم تقديم تذاكر للجمهور للدخول في عرض السيرك المسائي لليوم التالي.

ويُعد سيرك زيبوس أحد معالم الجذب الشهيرة في هايد بارك وينتر ووندرلاند في قلب لندن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X