شيرين سيف النصر: الصور المتداولة ليست لي ولم أذهب للمحكمة

شيرين سيف النصر تؤكد أن الصور ليست لها
هذه السيدة ليست شيرين سيف النصر ولكن تشبهها
شيرين سيف النصر تنفى حضورها جلسات المحكمة
شيرين سيف النصر لا تعرف صاحبة الصور
شيرين سيف النصر متواجدة خارج مصر منذ انتهاء القضية
شيرين سيف النصر لا تعرف مصدر الشائعات
شيرين سيف النصر حضرت جلسات التحقيق أمام النيابة العامة فقط
شيرين سيف النصر أعلنت تفكيرها في العودة إلى عالم الفن
شيرين سيف النصر ستعود إلى مصر قريبا
شيرين سيف النصر
10 صور

نفت الفنانة المصرية شيرين سيف النصر صحة نسب الصور المتداولة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن السيدة التي تظهر في الصور تشبهها قليلا ولكنها ليست هي، لافتهة إلى أن مروجي الصور أكدوا التقاطها أثناء محاكمة صديقتها بتهمة سرقة مجوهراتها، وهي لم تذهب إلى المحكمة وحضرت فقط تحقيقات النيابة العامة.

أكدت شيرين سيف النصر في اتصال خاص إلى تواجدها خارج مصر منذ انتهاء قضية سرقة مجوهراتها، وقالت إنها لا تعرف السر وراء نسب هذه الصور لها ولا تعرف صاحبة الصور الأصلية، وأبدت دهشتها من تأكيد البعض أن الصور لها، رغم أن جلسات المحاكمة كانت علنية، ولم تحضرها لأنه لم يتم استدعائها، وتم الاكتفاء بأقوالها أمام النيابة العامة.

 

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فجر اليوم الثلاثاء صورا منسوبة إلى الفنانة المصرية المعتزلة شيرين سيف النصر تظهر فيها بوزن زائد ووجه منتفخ ونظارة طبية وغير قادرة على الحركة إلا بمساندة مرافق شخصي لها، وتردد أن الصورة من كواليس حضورها لسماع أقوالها في قضية سطو صديقتها المقربة على مجوهراتها والتي انتهت بإدانة السارقة بالحبس لمدة عامين.

 

ملامح وجه السيدة الظاهرة بالصور بدت قريبة الشبه بالنجمة شيرين سيف النصر، ولكن مع تغيرات صادمة خاصة وان شيرين نشرت عقب اعتزالها الفن والزواج عدة جلسات تصوير أظهرت احتفاظها بجمالها ورشاقتها، ولم تكشف شيرين في الفترة الماضية عن تعرضها لأزمة صحية تسبب هذا التغير الصادم في شكلها، بل أكدت قرب عودتها إلى الوسط الفني بعد تلقيها عدة عروض للمشاركة في أعمال فنية بموسم دراما رمضان 2020.

 

صدمة عشاق شيرين سيف النصر دفعتهم لتأكيد أن الصور تعرضت للعبث والفبركة، مع تلميح بأن التسريب تم من طرف المقربات من الصديقة المتهمة بالسرقة، والهدف من تسريبها هو الإساءة لصورة سيف النصر عند جمهورها، وعرقلة خطوات عودتها إلى الوسط الفني.

 

وعلى الجهة الأخرى أكد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صحة الصور مع تلميح برفض شيرين الظهور عبر اية برامج توك شو عقب تفجر أزمة سرقة مجوهراتها، وتفضيلها الحديث عبر مداخلات هاتفية حتى لا يصدم الجمهور بشكلها الحالي، وألمح بعضهم إلى أن شيرين سافرت عقب المحاكمة إلى أمريكا للخضوع لعدة جراحات لاستعادة جمالها قبل الظهور لجمهورها مجددا في أعمال فنية، ولم تصدر شيرين أية تعليق على الصور المتداولة حتى الآن.

 

وحسب تأكيدات شيرين فإن الصور لا تخصها نهائيا وان واقعة حضورها جلسات المحاكمة مكذوبة، وأشارت إلى إنها ستعود إلى مصر قريبا، ووقتها ستعرف من وراء نشر هذه الشائعات.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"