اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أكثر من مجرد هاتف ذكي: إليك طريقة الاستمتاع بهاتف HUAWEI nova 5T

أكثر من مجرد هاتف ذكي: إليك طريقة الاستمتاع بهاتف HUAWEI nova 5T

تطورت صناعة الهواتف النقالة من الأجهزة البسيطة التي تقتصر على إجراء المكالمات، الى إنتاج الهواتف الذكية التي تستطيع تصفّح البريد الإلكتروني والمواقع الإلكترونية. وتعدّ الهواتف الذكية الحالية أكثر تطورًا، وتتضمن قدرات كبيرة وتصميمات عصرية أنيقة. ولا يعني ذلك أنك لا تستطيع الاستمتاع بها، مع هاتفHUAWEI nova 5Tالجديد، تكون خياراتك غير محدودة، وإليك طريقة الاستمتاع بأحدث هواتف هواوي.


وجّه الجهاز نحو المشهد واترك المهمة للكاميرات الخمس المدعمة بالذكاء الاصطناعي


يتضمن الهاتف 5 كاميرات مدعمة بالذكاء الاصطناعي، أربع منها في الخلف، الأولى عدستها بدقة عالية تبلغ 48 ميغابكسل وعدسة بزاوية تصوير عريضة جدًّا بدقة 16 ميغابكسل وعدسة لالتقاط الصور القريبة بدقة 2 ميغابكسل وعدسة تأثيرات بوكيه بدقة 2 ميغابكسل وكاميرا السيلفيSuperstarبدقة 32 ميغابكسل توجد في الأمام(المزيد عن ذلك لاحقًا). وتساعدك هذه الكاميرات المدعمة بالذكاء الاصطناعي على التقاط أفضل الصور بنقرة على الشاشة. تريد التقاط صورة أثناء التخييم أو لقطة واسعة للشاطئ، أو حتى لقطة قريبة من مجوهراتك المفضلة؟ كل ذلك ممكن فقط من خلال توجيه كاميرا الهاتف والنقر على الشاشة. بالإضافة إلى أنّ نظام الذكاء الاصطناعي الذي تستخدمه الكاميرات، يحدد ما تحاول، ويعطي نتائج مثالية. وتستطيع التقاط صور مذهلة لأصدقائك بتأثيرات بوكيه، ما يجعلهم يبدون متألقين ويغبطونك على قدرات هاتفك الذكي.


إليك المزيد من صور السيلفي


من لا يحب التقاط صور سيلفي؟ أولئك الذين لا يحبون النتيجة النهائية التي تتضمن صور شخصية ذات جودة منخفضة لا تشبه وجوههم. مع HUAWEI nova 5T، ستلتقط صور شخصية جميلة جدًّا يمكنك تحميلها مباشرةً إلى حسابك على مواقع الاتصال الاجتماعي، وبعدها ستستمتع بمشاهدة الإعجابات والتعليقات الواردة.
بفضل عدسة تتمتع بخاصية السيلفي Superstarتبلغ دقتها 32 ميغابكسل وتستخدم الذكاء الاصطناعي، تستطيع التقاط صور سيلفي رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. ستضمن ميزة التجميل بواسطة الذكاء الاصطناعي جمال الصور.


وسائل الاتصال الاجتماعي - طوال اليوم وكل يوم


بمجرد التقاط الصور ومقاطع الفيديو، تستطيع البدء في تحميلها على مواقع الاتصال الاجتماعي التي تفضلها. وتستطيع الاستمتاع بتجربة مواقع الاتصال الاجتماعي بسلاسة غير مسبوقة، بفضل معالج Kirin 980وذاكرة رام سعتها 8 جيغابايت، ويتمتع الهاتف ببطارية كبيرة قدرتها3750 ميلي أمبير ستوفر طاقة كافية للتصفح، من دون الحاجة إلى القلق من الحاجة إلى إعادة الشحن. وحتى إعادة الشحن لا تشكل تحديًا أيضًا، لأنّ الهاتف يتمتع بخاصية شاحن هواوي فائق السرعة SuperCharge باستطاعة 22.5 واط، الذي يستطيع شحن بطارية هاتفك لنسبة قد تصل إلى 50% من طاقتها خلال 30 دقيقة فقط.


الأفلام - استمتع بها جميعًا


إنّ هاتف HUAWEI nova 5Tمثالي أيضًا لمشاهدة الأفلام، لأنه يتمتع بشاشة عرض كاملة بمقاس 6.26 بوصة للعرض الكامل بدقة عالية الوضوحFHD+وميزة Huawei Histen 6.0 التي تدعم الصوت المحيط بمسار 9.1، أي أنك حاليًّا تتمتع بمسرح صغير في يدك.
بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الهاتفHUAWEI nova 5Tبمظهر جذاب. ويأتي التصميم الأنيق للهاتف بثلاثة ألوان جذابة للاختيار من بينها: الأسود الكلاسيكي الأنيق Black، والأزرق المشرق المستوحى من لون البحر Crush Blue، والأرجواني الصيفي النابض بالحياة Midsummer Purple الذي يحمل شعارnova الجديد. بفضل تصميماتها الأنيقة وألوانها العصرية، يضمن لك الهاتف تجربة مشوقة.

ويمكن شراؤه الآن من متاجر تجربة هواوي، ومجموعة من متاجر التجزئة المختارة في دولة الإمارات بسعر 1599 درهمًا إماراتيًّا. اِضغط على الرابط التالى لمعرفة المزيد من المعلومات:
https://consumer.huawei.com/ae/phones/nova-5t/?utm_medium=prm&utm_source=al_khaleejiyah&utm_campaign=nova5t_launch_campaign