اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صور: تغيّرات إطلالات سيلينا جوميز الجمالية

سيلينا غوميز
2 صور

لطالما جذبت سيلينا جوميز الجميع على السجادة الحمراء منذ أيام مسلسلها Wizards of Waverly Place، وأصبحت منذ إنطلاقتها حلم كل فتاة في أمريكا... تحوّلات كثيرة شهدتها إطلالات النجمة منذ كانت في السابعة عشرة من عمرها، في تسريحات شعرها ولونه، وطريقة مكياجها. سنتناول هنا هذه التغيّرات منذ بداية إنطلاقة مشوارها الفنيّ:


بداية مشوار سيلينا

في مسلسل " “Wizards of Waverly Place
سلينا جوميز في مسلسل " “Wizards of Waverly Place

فازت سيلينا جوميز بمرحلة مراهقتنا بصفتها الممثلة الساحرة والذكية التي تسبّب المشاكل في المسلسل الذي كان مفتاح عبورها للنجومية عام 2007 بين عشية وضحاها، والسبب وراء ذلك كانت شخصيتها المحبوبة للغاية وأداؤها الذكي. النجمة اليوم على قائمة حسابات موقع التواصل إنستقرام حيث هي بين النجوم الأكثر متابعة في العالم، وأكثرهم جماهيرية. ناهيك عن مشوار مليء بالجوائز من جائزة المراهقين عام 2008 إلى مهرجان كان السينمائي عام 2019.

 

مسيرة سيلينا جوميز الجمالية:

منذ أكثر من 10 سنوات والمغنية والممثلة سيلينا غوميز (27 عامًا) في دائرة الضوء، وقد تطورّت ملامحها الجمالية بشكل ملحوظ، ورافقتها في رحلتها خبيرة المكياج هونج فانجو مع مصففة شعرها ماريسا مارينو اللتان ساعدتا في إبراز جمالها الطبيعي بمظهر بسيط ما وضع النجمة على قائمة أجمل الجميلات. لنبدأ جولتنا في رحلة غوميز الجمالية وأهم لقطات ميّزتها:

 سيلينا جوميز بشعر مموّج في أغسطس 2008: في السادسة عشرة من عمرها فقط، أذهلت جوميز الحضور في جوائز Teen Choice Awards لعام 2008 من خلال تسريحة شعرها، وشفاهها اللامعة، وظلال العيون الخضراء بمكياج بسيط وهادىء.

سيلينا جوميز تستعد لطرح ألبوم غنائي جديد وتشعر بالتوتر!

جوميز في بداية مشوارها
سيلينا جوميز في بداية مسيرتها (16 عاما)

سيلينا جوميز بظلال عيون بنفسجي في فبراير 2011: خلال العرض الأول لفيلم Never Say Never ظهرت جوميز بمكياج عيون بنفسجي فاتح وشفايف لامعة.

غوميز  عام 2011
جوميز عام 2011

سيلينا بشفاه توتية في مايو 2014: تناسق تام بين الأكسسوارات والمكياج وشفاهها التوتية.

سيلينا غوميز
جوميز في 2014

جوميز بمكياج سموكي في نوفمبر 2015: بدت هنا وكأنّها نجمة موسيقى الروك في جوائز الموسيقى الأمريكية مع العدسات اللاصقة الرمادية اللون.

سيلينا غوميز
جوميز عام 2015

جوميز بشعر أشقر في نوفمبر2017: جوميز ظهرت لأول مرة في تسريحة شعر مختلفة جداً عن ستايلها في جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2017.

جوميز عام 2017
جوميز بتغيير جذري عام 2017

سيلينا بتسريحة شعر مموجّة وظلال عيون ذهبي في مايو 2018: النجمة ظهرت خلال حفل خيري " Heavenly Bodies Met Gala" بشعر أجعد ذهبي ومكياج مونوكروم.

سيلينا غوميز
جوميز بإطلالة مبهرة عام 2018

بظلال عيون أخضر في أبريل 2019: ظهرت جوميز في هوليوود بشعر قصير مع اكسسوار خفيف ومكياج عيون أخضر.

جوميز
جوميزعام 2019

سيلينا جوميز بعيون الهرة في مايو 2019 : لفتت النجمة نظر الجميع خلال مهرجان كان السينمائي لعام 2019 بشفاه حمراء جذابة وعين الهرة.

جوميز بعيون الهرة
جوميز هذا العام

 

النجمة بشفايف عارية في يونيو 2019:  بدت سيلينا أنيقة خلال العرض الأول لفيلم The Dead Don't Die مع تسريحة الكعكة المتموجة، وشفة عارية، وعين مدخنة خفية.

سيلينا غوميز
إطلالة مميزة للنجمة

شاهدي أيضاً:سلافة معمار تكشف أسرار جمالها لـ سيدتي

 

سيلينا جوميز تبرر علاقتها بـ The Weeknd: بيلا حديد ليست صديقتي