لهذا السبب لن تقيم فيفي عبده عزاء لشقيقتها

فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
فيفي عبده
5 صور

 

حالة من الحزن الشديد تعيشها الفنانة فيفي عبده خلال الفترة الحالية بعد وفاة شقيقتها التي رحلت عن عالمنا منذ عدة أيام بأحد المستشفيات الخاصة، بعد أن تعرضت لوعكة صحية شديدة عاشت خلالها شهرين بالمستشفى.

وحرصت الفنانة فيفي عبده على توجيه رسالة لجمهورها ومحبيها الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء في شقيقتها، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تسجيلاً صوتياً تحدثت من خلاله عن سبب عدم إقامة عزاء لشقيقتها.

وقالت إنها تعاني من حالة نفسية سيئة، وهذا سبب عدم إقامتها عزاء لشقيقتها؛ لأنها لم تستطع الوقوف على قدميها خلال الفترة الحالية بسبب الإرهاق الشديد الذي عاشته خلال الأيام الماضية مع شقيقتها قبل وفاتها.

وعلقت الفنانة فيفي عبده على التسجيل الصوتي الذي نشرته، وقالت «رسالة بصوتي يا ريت تسمعوها شكراً لكل من قدم واجب العزاء والمواساة، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيراً منها».

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده كان مسلسل «مملكة الغجر» الذي قامت ببطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، من بينهم حورية فرغلي، أحمد كرارة، سامح الصريطي، سناء شافع، عزة مجاهد، وميار الغيطي وغيرهم من نجوم الدراما اللبنانية. وهو من تأليف محمد الغيطي. وإخراج عبد العزيز حشاد. 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"