فساتين زفاف مطرزة لشتاء 2020

فساتين زفاف مطرزة من Marchesa
تطريزات الورود الملونة
Marchesa
Oscar de la Renta
Lela Rose
Viktor & Rolf
تطريزات الظهر اللامعة
Justin Alexander
10 صور

حفل زفافكِ سيكون هذا الموسم في شتاء 2020، وتحبين الموديلات المطرزة سواء بالخرز أو الورود، واللمسات الأنثوية المميزة للفساتين، فأنتِ محظوظة عزيزتي، فهناك الكثير من التصميمات التي يمكنكِ اعتمادها من أشهر بيوت الأزياء العالمية، والتي اخترناها لكِ اليوم لاطلالة مميزة في حفل زفافِك.

 

فساتين مطرزة بالورود للمسة مبهجة في الشتاء

Oscar de la Renta
Oscar de la Renta

برزت موضة الفساتين المطرزة بالورود في موسم الشتاء بشكل كبير، يمكنكِ اعتمادها مع التصميمات المفنوشة، كالموديلات من Oscar de la Renta أوسكار دو لارنتا، مع التصميم الملكي للفستان من الساتان الناعم.

Viktor & Rolf
Viktor & Rolf

أو اختاريها مع الموديلات المميزة من Viktor & Rolf لتطريزات فروع الأشجار للجزء العلوي من الفستان، منفوشة كذلك من بعد الخصر، بالتول الناعم.

 

فساتين مطرزة بالخرز على الظهر لاطلالة غير تقليدية

لفتنا تلك اللمسة المختلفة من مجموعة  كارولينا هيريرا Carolina Herrera لشتاء 2020، للفستان المنفوش مع الفيونكة كبيرة الحجم على الظهر، والخرز المطرز بلمسة لامعة، أنيق ومختلف، لكنكِ بالطبع سوف تتخلين عن الطرحة الطويلة، لكي تُبرزي جمال الفستان.

فساتين بالخرز مع التول المتدرج

Marchesa
Marchesa

إذا كنتِ تحبين التفاصيل الكثيرة والمختلفة بفستان الزفاف، فإليكِ هذا الموديل من Marchesa بتصميم التايبست منفوش من التول، مع الخرز المطرز اللامع على أشكال الورود، والذي أضاف لمسة شبابية للفستان.

فساتين مطرزة بالورود الملونة

لفتنا هذا اللوك المخملي المستوحى من فترة الأربعينيات والخمسينيات لاطلالة العروس، باعتماد الفساتين البيضاء، مع تطريزات الورود الملونة لعروس شتاء 2020، مثل هذا الموديل من Monique Lhuillier.

إليكِ بهذا الألبوم مجموعة من فساتين مطرزة لعروس شتاء 2020.


شاهدي أيضاً:أجمل فساتين زفاف من أسابيع الموضة لعروس خريف 2020