اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تسريحات عرايس هندية لليلة الحنة

تسريحة عروس هندية مع الاكسسوارات
تسريحة عروس هندية مع اكسسوار الورود
تسريحة عروس هندية منسدلة على جنب
تسريحة عروس هندية مرفوعة
تسريحة عروس هندية للعروس
تسريحة عروس هندية
تسريحة عروس مع الضفيرة
تسريحة عروس هندية مع الغرة المرفوعة
11 صور

العروس الهندية تتميز اطلالتها بالفخامة والترف، وتعتمد الكثير من التفاصيل الخاصة بمظهرها، سواء كان بفستانها أو تسريحة شعرها، والتي يمكنكِ اعتمادها بكل بساطة في ليلة الحنة، كاطلالة غير تقليدية ومختلفة، بخاصة وأنّ مظهر العروس في ليلة الحنة أصبح يعتمد الكثير من الاطلالات المختلفة، المستوحاة من ثقافات مختلفة.
وقد اخترنا لكِ تسريحات عرايس هندية لليلة الحنة، مترفة وفخمة، لتختاري منها ما يناسبكِ، إن كنتِ تفكرين في اعتماد اللوك الهندي بليلة توديع العزوبية

تسريحة عروس هندية مع الغرة المرفوعة على جنب

تسريحة عروس هندية
تسريحة عروس هندية

سوف تلاحظين أنّ أغلب تسريحات العروس الهندية، تعتمد بالمقام الأول على الشعر الطويل والكثيف، فهذه التسريحة مع الغرة الكثيفة المرفوعة على جنب، مفرغة قليلًا لتُبرز أكثر جمال الشعر، مناسبة لصاحبات الوجه الطويل، لأنها تجعل الوجه يبدو دائريًّا قليلًا.

تسريحة عروس هندية مع الشعر الأملس واكسسوار الورود

تسريحة عروس هندية مع الشعر الأملس واكسسوار الورود
تسريحة عروس هندية مع الشعر الأملس واكسسوار الورود

أما هذه التسريحة فهي تناسب كل أنواع الشعر، لأنها تعتمد الشعر الأملس، مع الفرق من المنتصف، مع اكسسوار الورود كبير الحجم، والذي يخدع العين بوجود شعر كثيف للعروس، لهذا فهذه التسريحة مثالية لشعر العروس الخفيف وكذلك القصير.

الاكسسوارات الذهبية بتسريحة العرايس الهندية


بالطبع كلنا نعرف مدى أهمية وجود الاكسسوارات الذهبية بتسريحة العروس، يمكنكِ اعتمادها مع تسريحة الشعر المرفوع ووضع الاكسسوار بالمنتصف.
أو اختاريها ممتدة على أحد الجانبين، بمحاذاة الغرة المائلة ، لاطلالة غاية في الأناقة.

تسريحة عروس مع الشعر المنسدل على جنب

تسريحة عروس هندية منسدلة على جنب
تسريحة عروس هندية منسدلة على جنب

من التسريحات المميزة والمختلفة لتسريحة العروس الهندية، هو الشعر المرفوع على جنب لاطلالة مميزة للعروس، وكذلك مرفوع قليلًا من الأمام، ليمنحكِ اللوك الفخم، الذي لطالما هو الأساس بتسريحات العروس الهندية.

ميتا تاغ: اخترنا لكِ تسريحات عرايس هندية لليلة الحنة، مترفة وفخمة، لتختاري منها ما يناسبكِ، إن كنتِ تفكرين في اعتماد اللوك الهندي بليلة توديع العزوبية.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف