اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ترامب ينشر صورة تشعل الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

الصورة المعدلة والصورة الحقيقية
منشور ترامب على الفيسبوك
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
سيلفستر ستالون من فيلم روكي
الصورة التي نشرها ترامب
تعبيرية
6 صور

رغم أنه رئيس أقوى دولة في العالم حالياً، الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن دونالد ترامب، يظل واحداً من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل قبل وبعد استلامه حكم البلاد. ومؤخراً، نشر ترامب عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، صورة غريبة للغاية أثارت جدلاً واسعاً وتعليقات كثيرة أيضاً، وظهر فيها رئيس الولايات المتحدة، بعد أن عدّل صورته ووضع وجهه على جسد الملاكم الشهير روكي، الذي جسد شخصيته النجم الأمريكي سيلفستر ستالون.

ووفقاً لما نشره موقع عربي بوست، أن الصورة التي ظهر بها وجه ترامب على جسد الملاكم روكي/ سيلفستر ستالون مفتول العضلات، كان قد نشرها يوم الأربعاء الماضي 27 تشرين الثاني/نوفمبر، ويبدو فيها الرئيس الأمريكي كأنه ملاكم عاري الصدر بعضلات بارزة كبيرة ويرتدي في يديه القفازات الخاصة برياضة الملاكمة، وكأنه بطل منتصر في نزال مصيري.

الصورة التي حظيت بتفاعل عشرات آلاف، لم يرفقها ترامب بأي تعليق على الإطلاق، إلا أن العديد من المتابعين قالوا بأن رئيس البلاد يبعث برسالة فحواها أنه قادر على الانتصار والخروج فائزاً في معركته السياسية ضد الديمقراطيين. وعلق أحدهم على الصورة بالقول: «سيدي الرئيس، أنت لست بحاجة إلى قفازات لتتعامل مع الديمقراطيين».

إلا أن فريقاً آخر رأى أنه لا يجوز لحاكم أقوى بلاد العالم، أن يتعامل بهذه الطريقة، حيث علق أحدهم بالقول: «ما هذا..؟ هل نشر ترامب هذه الصورة حقاً..؟ إنه أمر محرج بالفعل. إنه لا يتمتع بروح الدعابة على الإطلاق، ولا أعرف كيف سمح لنفسه بنشر مثل هذه الصورة». ويُشار إلى أن الصورة التي نشرها الرئيس الأمريكي، كانت قد حظيت حتى لحظة نشر الخبر بـ400 ألف إعجاب، و65 ألف تعليق، وما يزيد عن الـ52 ألف مشاركة.