أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد.. خنزير يطارد مراسل تليفزيوني أثناء البث المباشر

الخنزير يعض المراسل في ساقيه
المراسل يطلب وقف البث
الخنزير الهارب

تعرض مراسل تلفزيوني يوناني لهجوم من خنزير هارب أثناء تغطية مباشرة للأخبار، مما ترتب عليه توقف البث لحين السيطرة على الحيوان الهارب.
وبحسب موقع «ميرور» كان المراسل اليوناني «لازوس مانتيكو» يقدم تغطية في برنامج Good Morning Greece على ANT - 1 TV حول أخبار الفيضان الذي ضرب البلاد في كينيتا، غرب أثينا، صباح الثلاثاء.

بدأت اللحظة المضحكة، التي التقطتها الكاميرا، عندما كان المراسل يقدم تقريره عن أحوال البلدة بسبب الفيضان، ثم تفاجأ بالخنزير يطارده أمام الكاميرا.

حاول المراسل سيئ الحظ الابتعاد عن الخنزير، الذي بدا أنه هرب من مزرعة قريبة، لكنه كان مصمماً على مطاردته واللحاق به، فأظهرت لقطات الفيديو المراسل وهو يبتعد عن الخنزير للخلف ثم للأمام ومختلف الاتجاهات، لكنه كان وراءه أينما كان، واستمر في مضايقته وعضه في ساقيه... فلم يعد أمام «مانتيكو» سوى طلب التوقف عن البث لحين السيطرة على الموقف.

ضحك هستيري

قال «مانتيكو» لمذيع الأخبار «جورج باباداكيس»: «يا جورج، هل تستطيع أن تسمعني؟ لدينا مشكلة هنا، هناك خنزير يطاردنا منذ هذا الصباح»، بينما يسيطر الضحك الهستيري على «باباداكيس» والضيوف الآخرين أثناء المراسلة.
قال «باباداكيس»: لازوس، إن ما تمر به البلاد أمر مأساوي، حاول حل المشكلة مع هذا الخنزير»

في النهاية فشل «مانتيكو» في الهروب من الحيوان واضطر إلى إنهاء اللقطات الحية.

وما كان أمام «باباداكيس» وضيوفه في البرنامج سوى الاعتذار للجمهور عن الضحك، وهم يحاولون أن يظلوا جادين من الحادث المأساوي.
تم الإبلاغ عن فقدان شخص واحد على الأقل في كينيتا، في الوقت الذي اجتاحت فيه العاصفة العنيفة اليونان في نهاية الأسبوع، تاركة وراءها «الدمار التوراتي».

وقالت خدمات الطوارئ إن الأمر قد يستغرق عدة أيام لإزالة الأضرار الكبيرة في بلدة الشاطئ، حيث تعطلت شبكة الطرق بسبب الصخور والأشجار التي تم اقتلاعها.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X