جمال /شعر وتسريحات

أبرز أكسسوارات الشعر لشتاء 2020

مشابك الشعر المرصعة
مشابك الشعر المرصعة متعددة الأشكال
البندانا المعقود المرصع باللؤلؤ
أغطية الرأس المعدنية
البندانا المعقود المرصع باللؤلؤ باللون الأخضر الفاتح
ربطات الشعر الملونة

تحتل أكسسوارات الشعر هذا الشتاء، حيزاً كبيراً في اتجاهات الجمال، فهي موضة شعر رائجة جداً تضفي على تسريحة الشعر لمسة في غاية الجمال. وهي تأتي بأشكال وألوان متعددة لترضي أذواق النساء كافة، وهي ذات ألوان زاهية، مزينة باللؤلؤ والكريستال، منقوشة ومعقودة وضخمة أحياناً...
وفي ما يلي، سنقدم لك مجموعة من أجدد أكسسوارات الشعر العصرية موضة شتاء 2020، لتختاري من بينها ما يعجبك.


البندانا المعقود المرصع باللؤلؤ

البندانا أو رباط مقدم الرأس، المعقود والمرصع بحبات اللؤلؤ الناعمة، هو أحد أكسسوارات الشعر العصرية الرائجة جداً والمنتشرة بين النساء بشكل كبير، والتي تمكّن المرأة من لمّ جوانب الشعر الأمامية لتحصل على تسريحة شعر عملية ومريحة. وهو متوافر بألوان كثيرة مثل الأخضر الفاتح والأسود، الأرجواني، الخوخي والبيج...

أجدد أكسسوارات الشعر
أجدد أكسسوارات الشعر


ربطات الشعر الملونة

إن كنت تميلين الى اعتماد تسريحات الشعر المرفوعة التي تتطلب استعمال ربطات الشعر، فإن موضة ربطات الشعر الملونة ستكون اختياراً رائعاً بالنسبة إليك. بحيث تزين شعرك بأفضل طريقة وتضفي على تسريحتك لمسة حيوية مميزة. وتتوافر هذه الربطات بألوان متعددة كالزهري والأرجواني الفاتح والبيج، كما تأتي مزينة بحبة كبيرة من اللؤلؤ.

أجدد ربطات الشعر
أجدد ربطات الشعر


مشابك الشعر المرصعة

بالنسبة الى كثيرات من النساء، تشكل دبابيس الشعر جزءاً من مظهرهن اليومي، كونها تضفي لمسة من السحر والجمال على تسريحة الشعر التي يعتمدنها. ومؤخراً، تم إطلاق مجموعة من مشابك الشعر الفاخرة التي تعد من أجدد صيحات الشعر، والتي يبدو أنها ستلاقي رواجاً كبيراً بين النساء. ونظراً الى جمالها وأناقتها، يمكنك استخدامها في إطلالاتك المسائية أيضاً وليس اليومية فقط. وتأتي هذه المشابك مرصعة بالكريستال والجواهر لتزين تسريحتك بطريقة فائقة الجمال والأنوثة.

مشابك شعر بأشكال مختلفة
مشابك شعر بأشكال مختلفة


أغطية الرأس المعدنية

 

إن أغطية الرأس المعدنية هي أحد أبرز اتجاهات الشعر لخريف وشتاء 2019 – 2020، فهي احتلت مساحة كبيرة على مدرجات أسابيع الموضة لهذا الموسم. تأتي أكسسوارات الشعر هذه بحجم كبير لتغطي إما كامل الشعر، أو الجهة الأمامية للشعر، وهي تصلح للمناسبات الكبرى وليس للأيام العادية، فتزين إطلالة المرأة وتضفي عليها الفخامة والجمال. وهي تلائم كثيراً تسريحات الشعر المشدودة الى الخلف.

أكسسوارات شعر ضخمة
أكسسوارات شعر ضخمة

 

شاهدي أيضاً:3 تسريحات شعر بخطوات سهلة

 

تابعي أيضاً

تسريحات شعر عصرية لحفل نهاية العام من النجمات

ألوان شعر ترند لشتاء 2020 بحسب النجمات

خلطة لتنعيم الشعر من أفضل الزيوت والنتيجة مذهلة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X