فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالمستندات.. القضاء يحسم الجدل ويكشف عن الوريث الأول لـ هيثم أحمد زكي 

هيثم أحمد زكي 

حسم القضاء المصري الجدل المثار وتساؤلات رواد السوشيال ميديا عن ورثة الفنان هيثم أحمد زكي ، فأصدرت أمس نيابة شؤون الأسرة بنيابة الدقي جنوب الجيزة الكلية، شهادة وفاة ووراثة بناءً على الطلب المقدم من رامي عزالدين عبدالله، لرغبته في الحصول على شهادة وفاة ووراثة لشقيقه من الأم الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، المتوفي بتاريخ 6 نوفمبر 2019.

وأفادت الدائرة 23 المنعقدة يوم 20 نوفمبر الجاري، في شهادة من رئيس المحكمة بأن ثروة المرحوم هيثم أحمد زكي تنحصر في شقيقه من الأم "رامي عزالدين" ويستحق سدس تركته فرضًا والباقي تعصيبًا لعدم وجود وارث ضبط دون شريك ولا وارث ولا مستحق لوصية واجبة.

تفاصيل: منع أحمد الفيشاوي من حضور مراسم عزاء هيثم أحمد زكي خوفا على حياته

وفي سياق متصل حذفت إنجي سلامة خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي جميع الصور الموجودة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولم تكتف بذلك وإنما حذفت أيضاً جميع الصور التي نشرتها على مدار الأشهر الماضية قبل وفاة هيثم أحمد زكي.

الوريث الأول لـ هيثم أحمد زكي

وكانت إنجي قد كتبت قبل أيام عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا بكتب الكلام ده وأنا مش قادرة أكتب حاجة بس قلت ممكن يكون فيه أي حاجة تفيد أي شخص تكون في ميزان حسنات هيثم وأنا بفكر نفسي قبلكم والله كلنا بيعدي علينا اختبارات في حياتنا وممكن نحس انه اختبار كبير اوي وصعب بس ربنا قال: ( الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون) يعني أنا كلي لله ورجعاله علشان الواحد يفتكر أنه في الآخر ملوش غير ربنا وكلنا في الآخر رجعنله مهما قلوبنا تعلقت بأشخاص أو أشياء".

صور: مواقف مؤثرة في عزاء هيثم أحمد زكي وأول ظهور لأخيه غير الشقيق

كان الفنان هيثم أحمد زكي قد توفي عن عمر يناهز 35 عامًا إثر حالة إعياء، ولم يصدر حتى الآن تقرير الطب الشرعي النهائي الموضح لسبب الوفاة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X