سليمان عيد يسخر من صديقه كريم عبد العزيز بسبب هذه الصورة!

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
سليمان عيد
سليمان عيد
الصورة التي نشرها كريم عبد العزيز
5 صور

 

حالة من الجدل الشديد أثارها الفنان كريم عبد العزيز، بعد أن قام بنشر صورة له من كواليس فيلمه الجديد «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث ظهر كريم عبد العزيز في الصورة، وهو «أصلع»، وأثارت هذه الصورة دهشة الكثيرين من محبي وأصدقاء كريم عبر مواقع التواصل.

وكان أغرب رد فعل تلقاه الفنان كريم عبد العزيز، قيام صديقه الفنان سليمان عيد بإعادة نشر الصورة مرة أخرى، وسخر من لوك كريم عبد العزيز، وعلق على الصورة، وقال «انتظروني في كريم عبد العزيز»، وذلك بسبب تشابه طريقة حلاقة كريم عبد العزيز بصلعة الفنان سليمان عيد إلى حد كبير.

يشار إلى أن الفنان كريم عبد العزيز، يقوم حالياً باستكمال تصوير مشاهد فيلمه الجديد «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا في مصر، من بينهم ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، دينا الشربيني ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، من بينهم أحمد فهمي، أمير كرارة، وعمرو عبد الجليل. ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، ومن المقرر أن يطرح بدور العرض السينمائية خلال العام المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي من خلال أحد الإعلاميين الذي يناقش الكثير من القضايا الأسرية، ويسعى لحل الكثير من الأزمات ويضطر للتنكر في أكثر من شخصية؛ لكي يجد حلاً لهذه الأزمات.

على ناحية أخرى يحضر الفنان كريم عبد العزيز حالياً لفيلمه الجديد «كيرة والجن»، المأخوذ عن رواية «1919» للكاتب أحمد مراد، والذي سيقوم ببطولته بجانب الفنان أحمد عز، ومن المقرر أن يخرج للنور خلال العام المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"