ليلى علوي: متحمسة لـ«احكي لي»؛ لأنه يضم 4 أجيال من عائلة يوسف شاهين

ليلي علوي
ليلي علوي
ليلي علوي
ليلي علوي
ليلي علوي
5 صور

 

أعربت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها البالغة بالمشاركة في فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي يقام حالياً بدار الأوبرا المصرية، ويشهد عرض الكثير من الأعمال السينمائية من مختلف دول العالم.

وأكدت الفنانة ليلى علوي في تصريحات خاصة لسيدتي.نت، أنها متحمسة لفيلم «احكي لي» للمخرجة مريان خوري مشيرة إلى أنه عمل مميز ومختلف تماماً عن الأفلام التي ستعرض بالمهرجان، وذلك لأنها مخرجة متميزة، وتمتلك الكثير من الأدوات التي تتيح لأي مخرج أن يصل إلى المهرجانات العالمية.

وأشارت إلى أنها تعلم ما الذي تقدمه مريان خوري منذ سنوات طويلة، ودائماً ما تحقق أعمالها نجاحاً كبيراً، وصدى طيباً، وأكدت أنه يكفي أن العمل يقدمه 4 أجيال مختلفة من عائلة يوسف شاهين. وأوضحت ليلى علوي أنها سعيدة بمشاركتها بشكل عام في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الحالية وفخورة بالتنظيم الذي خطف الأنظار بداية من حفل الافتتاح ومروراً بكل فعالياته.

يشار إلى أن الفنانة ليلى علوي كان آخر أعمالها مسلسل "هي ودافنشي" الذي خاضت به الموسم الرمضاني في عام 2016، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم خالد الصاوي، أحمد سعيد عبد الغني، بيومي فؤاد، مي سليم، حسام فارس، محمد أحمد ماهر وغيرهم الكثيرون من نجوم الدراما المصرية. ومن تأليف محمد الحناوي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

وتنتظر الفنانة ليلى علوي خلال الفترة الحالية طرح فيلمها الجديد "التاريخ السري لكوثر" الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان الكبير محمود حميدة، والفنانة زينة وغيرهم من نجوم السينما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"