أزياء /إتجاهات

معاطف باللون الأسود موضة شتاء 2020

معطف أسود من CELINE
HERMES
JIL SANDER
BLUMARINE
TOM FORD
SIMONE ROCHA
MARYLING
CAROLINA HERRERA
NOON BY NOOR
GUY LAROCHE
MSGM
lOEWE
MOLLY GODDARD
BADGLEY MISCHKA
BOSS
OFF-WHITE
ERMANNO SCERVINO
FENDI

كشقت دور الأزياء العالمية عن باقة فخمة من المعاطف الشتوية المصممة باللون الأسود الراقي ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020.


شاهدي مجموعة من المعاطف باللون الأسود ، والتي تنوعت قصاتها وخامتها وأختاري منها ما يؤمن لكِ الدفء واللوك الفخم الأنيق في ليالي الشتاء.
 


معاطف فرو موضة 2020

FENDI
FENDI

قدمت عدد من الدور الشهيرة المعطف الفرو بتصاميم منوعة تحاكي جميع الأذواق، وعند ذكر الفراء لا بد أن يتبادر إلى أذهاننا أسم دار فندي Fendi التي تحرص كل موسم على تخصيص قسم كبير من مجموعاتها لتلك القطعة الفخمة، أحببنا الموديل المزركش الطويل والمميز بالياقة الدائرية التي تناسب صاحبات القوام التفاحة، كما لفتنا معطف سيلين Celine المصمم بياقات عريضة تناسب نحيفات الصدر والكتفين.

 


معاطف طويلة ماكسي

CAROLINA HERRERA
CAROLINA HERRERA


تعتبر المعاطف الماكسي من أبرز إتجاهات موضة شتاء 2020، نسقيها على طريقة عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera مع تنورة طويلة مطبعة أو فستان من نفس الطول، هذا الستايل يناسب ممشوقات القامة، أما القصيرات فنرشح لهن المعطف عالي الخصر الـ V Neck من توقيع ماركة جيل ساندر Jil Sander.

 



معاطف واسعة موضة شتاء 2020

NOON BY NOOR
NOON BY NOOR


ابحثي عن المعاطف السوداء ذات القصات الواسعة لا سيما حول منطقة الأرداف وأول الأفخاذ اذا كنتِ تملكين قوام على شكل الكمثرى، تجدين تصاميم جمعت بين الكلاسيكية والعصرية المحببه للشابات ضمن مجموعات MSGM و Maryling ونون باي نور Noon by Noor.

 

معاطف جلد لإطلالة كاجوال

HERMES
HERMES


لا غنى هذا الموسم عن المعاطف الجلدية والتي كانت القاسم المشترك بين أغلب مجموعات شتاء 2020، ننصحك بإختيار القطع ذات القصات الغير محددة للقامة اذا كنتِ ممتلئة الجسم، وتجدينها لدى أوف وايت Off-White، سيمون روشا Simone Rocha وهيرميس Hermes.

شاهدي أيضاً:ألوان ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلان

 

تابعي أيضاً:

الكاروه صيحة موضة خريف وشتاء 2019-2020

موضة بناطيل شتاء 2020

فساتين كمّ طويل مطبعة للمحجبات موضة شتاء 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X