فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تسجيل نادر بصوت سعاد حسني قبل وفاتها يشعل السوشال ميديا

سعاد حسني
سعاد حسني
سعاد حسني
سعاد حسني
سعاد حسني قبل وفاتها
سعاد حسني

 

رغم رحيل سعاد حسني منذ سنوات طويلة؛ إلا أن صوتها ما زال يتردد في آذان الكثيرين من محبيها حتى الآن، بعد أن تركت بصمة فنية لا تنسى في تاريخ السينما والتلفزيون، ومؤخراً انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع يحمل تسجيلاً صوتياً نادراً للفنانة سعاد حسني وجهت من خلاله رسالة لجمهورها ومحبيها التي غابت عنهم بسبب فترة علاجها.

وقالت الفنانة سعاد حسني في تسجيلها «بلدي وحشتني أوي، جمهوري الغالي وحشني أوي، أهلي وحشتوني، صديقاتي وأصدقائي وزملائي وزميلاتي وحشوني أوي، حبايبي وفني وحشني خالص، والغربة طالت خالص خالص، قلت أبعتلكم صوتي».

وانهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي على التسجيل المنتشر والذي اتجهت أغلبها إلى صدق مشاعر وأحاسيس الفنانة سعاد حسني التي كانت تشتاق لبلادها وعملها ومواجهة جمهورها من جديد.

جدير بالذكر أن الفنانة سعاد حسني ما زال لغز مقتلها لم يظهر حتى الآن، حيث تردد في الكثير من التقارير الإعلامية والصحافية أنها قامت بالانتحار بعد أن عانت من الاكتئاب، فيما أكد البعض أنها قتلت وقام قاتلها بإلقائها من شرفة منزلها بالعاصمة البريطانية لندن، وحاول الفنان سمير صبري من خلال أحد البرامج التلفزيونية التي كان يقدمها البحث والتقصي وراء هذا اللغز، ولكنه لم يصل لأي شيء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X