فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فاليري أبو شقرا: لهذا السبب لم أحضر دعوة ماغي بو غصن

فاليري أبو شقرا
فاليري أبو شقرا
فاليري أبو شقرا
فاليري أبو شقرا
فاليري أبو شقرا
فاليري أبو شقرا

وصفت الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا أجواء تصوير الموسم الثاني من مسلسل "ما فيي"، رائعة، وأكدت أنها سعيدة بتكرار التجربة مع النجم معتصم النهار والمخرجة رشا شربتجي .
ولفتت إلى أنّ أحداث الموسم الثاني، فيها الكثير من الحماس والتشويق، وأنّ فريق العمل يبذل جهودًا كبيرة لتقديم موسم ثانٍ ينال الرضا، حتى أكثر من الجزء الأول.
وأوضحت فاليري في لقاء مع إذاعة "ميلودي إف إم"، أنها تتابع أداء شخصية "يسما" التي أدتها في الموسم الأول من العمل، وقالت: "في هذا الموسم الشخصية تطورت بشكل كبير ونضجت تصرفاتها، وستكون أقوى".
وعن سبب عدم حضورها الجلسة التي دعت إليها ماغي بو غصن، وجمعت من خلالها العديد من النجمات اللبنانيات، قالت فاليري : "بصراحة كل النجمات اللواتي حضرن اللقاء كنّ من النجمات اللواتي لهنّ فترة حضور طويلة على الشاشة، أما أنا فلا أزال جديدة في هذا المجال وبعيدة بعض الشيء عن هذه الأجواء، ولهذا السبب لم أحضر".
وفي ردها على سؤال حول ما إذا كانت من بين النجمات اللواتي حضرن دعوة ماغي، صديقة مقربة لها أضافت: "بصراحة لا يوجد صديقة مقربة، ولكن عندما ألتقي بهنّ هناك احترام ومحبة، ولكن لا يوجد صديقة قريبة لي" .
كما عبّرت فاليري عن سعادتها بالوقوف سابقًا ضمن مشهد مع الفنانة الكبيرة منى واصف في مسلسل "الهيبة"، وتمنت أن تجتمع بها في عمل جديد يعطيها مساحةً أكبر أمام "واصف"، لتتعلم منها أكثر وأكثر بحسب تعبيرها.
وتابعت: "أتمنى أيضًا الوقوف أمام النجوم .. باسل خياط ، وقصي خولي، ويوسف الخال، في أعمالٍ درامية بسبب محبتي لهم ولأدائهم ".
وعما إذا كان جمالها هو الذي يخدمها قالت فاليري: هذه كانت فترة أولية، وصحيح أنّ الجمهور عرفني كملكة جمال، ولكنّ الجمال كان سيقدمني بمسلسل واحد، وإن لم أقدم فيه شيئًا جميلًا عندها ستنتهي قصتي، ولذلك أعتقد أنني لو لم أثبت نفسي بالتمثيل، وأثبت أنني موهوبة وقادرة على أن أعمل على نفسي وأطورها، لما كنت استمريت وحاليًّا أقدم نفسي بالموسم الثاني من مسلسل "ما فيي"، ودائمًا أعمل على ألّا أركز في أدواري على الجمال، وأهتم بأن يتعلق الجمهور بالشخصية وأدائها، ولكن يمكن القول إنّ جمال الشكل يساعد الممثلة في البداية، لأنّ الجمهور يحب أن يرى وجهًا جميلًا على الشاشة".
وعن أسباب تطور أدائها وسعيها لذلك، قالت فاليري : "أحرص دائمًا على تطوير نفسي والبحث عن الأفضل، وبالنسبة لي أعتقد أنني أمام طريق طويل، لأحسّ بنفسي بأنني متمكنة، وأنا من النوع الذي ينتقد نفسه كثيرًا وأسعى للتطور بشكل مستمر".
يشار إلى أنّ فاليري ستكون حاضرة في رمضان المقبل بالجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" للمخرج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة "الصبّاح إخوان" .

 

تقلا شمعون حماة مسيطرة في عروس بيروت وتعترف: ليلى لا تشبهني
في الذكرى الثالثة لرحيلها: شادية 86 عاما من الحب .. أسرار وصور نادرة
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X