مازح صديقه على فيسبوك فنال 3 طعنات في جسده

فيسبوك
فيسبوك
فتاة مصدومة
3 صور

لم تمر ممازحة طالب لزميله على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بسلام، وكادت تكلفه حياته بعدما حضر صديقه ممسكاً مطواة وطعنه 3 طعنات فسقط على الأرض أمام منزله مصاباً بإصابة بالغة نقل على إثرها إلى مستشفى بنها الجامعي في محافظة القليوبية، وتم إسعافه داخل غرفة الرعاية المركزة حتى استقرت حالته الصحية.

انكشفت الواقعة بتلقي اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطاراً من المقدم أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز شرطة بنها، يفيد بورود إشارة من مستشفى بنها الجامعي بوصول المدعو «أحمد. م»، 18 سنة، طالب بالفرقة الأولى بكلية التجارة، مصاباً بجرح طعني نافذ بالجهة اليسرى، وتم حجزه لتلقي العلاج اللازم، بالانتقال والفحص وسؤال المصاب، اتهم المدعو «حمدى. ي»، 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي، بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما لوجود خلافات سابقة لتعدي كل منهما على الآخر بالسب

والشتم على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تطورت اليوم لمشاجرة قام على أثرها بالتعدي عليه بسلاح أبيض «مطواة»، محدثاً إصابته وفر هارباً.
ألقت المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة انتقاماً من المجني عليه الذي اعتاد على السخرية منه على فيسبوك أمام أصدقائهم وزملائهم، وأنه دخل المطبخ في منزل أسرته وأخذ سكيناً وأخفاه في ملابسه وتوجه إلى منزل صديقه وقام بالنداء عليه وعندما نزل إليه عاجله بالطعنات حتى سقط على الأرض غارقاً في دمائه وبعدها فر هارباً، وأرشد المتهم عن السكين وعثر عليه في منزله، وتم التحفظ عليه كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق، ونسبت إليه النيابة تهمتي الإصابة العمد والشروع في القتل وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.