الوزارات والهيئات والمؤسسات تجدد الولاء لخادم الحرمين في الذكرى الخامسة للبيعة

الذكرى الخامسة للبيعة
خادم الحرمين الشريفين
3 صور

جدد عدد من الوزارات وإمارات المناطق، والمؤسسات والهيئات والجامعات بيعتها وولاءها للملك سلمان بن عبدالعزيز، لقيادة البلاد، وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين.

وفي التفاصيل، تحتفي المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً، بالذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكاً للمملكة، التي تصادف السبت 3 ربيع الثاني.

ويأتي ذلك التجديد والولاء من قبل الوزارات والهيئات والمؤسسات للملك سلمان بن عبدالعزيز، لقيادة البلاد والمضي بها إلى الأمام لتحقيق المزيد من الإنجازات في المجالات الاقتصادية والتنموية والاجتماعية، وغيرها.
ووجهت وزارة التعليم إداراتها في مختلف المناطق، بتنفيذ فعاليات احتفالية في جميع المدارس والمرافق التابعة، بمناسبة الذكرى الخامسة للبيعة، وذلك لإظهار مشاعر الغبطة والسرور تجاه خادم الحرمين وتأكيداً للاعتزاز بالدين والولاء للملك، وتعزيز الانتماء للوطن في نفوس الطلاب والطالبات.

الجدير بالذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، كان قد بويع ملكًا للمملكة في 3 ربيع الثاني من عام 1436هـ الموافق 23 يناير 2015م، بعد أن قضى أكثر من عامين ونصف العام ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء، إضافة إلى منصبه كوزير للدفاع، وقبل ذلك كان أميرًا لمنطقة الرياض لأكثر من 50 عاماً.