سجون منطقة مكة توقع اتفاقية مع أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران

اكاديمية الامير سلطان للطيران
2 صور

وقعت مديرية السجون بمنطقة مكة المكرمة مذكرة تعاون استراتيجي مع أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران، تهدف إلى الاستفادة من الخبرات البشرية والامكانات المتوفرة في الأكاديمية في عدد من المجالات، في جانب التطوير والبرامج التدريبية في دورات إدارة التهديدات والأخطاء، العمل الجماعي، التواصل، إدارة أعباء العمل، القيادة وغيرها.

وقال مدير سجون منطقة مكة المكرمة اللواء ماجد بن بندر الدويش أن الاتفاقية تنص على عدد من البنود والمجالات تتضمن تنفيذ سلسلة من البرامج والأنشطة المشتركة في مجال الموارد البشرية والتدريب النوعي في مجال تدريب العاملين وتنمية مهاراتهم.

وأوضح أن هذه الخطوة تأتي في إطار التعاون بين مؤسسات الدولة وقطاعاتها المختلفة، وتنسيق الجهود وتكاملها من أجل تحقيق أهدافهما المشتركة .

وجرى الاتفاق على إجراء الاستشارات الإدارية والمالية والفنية والقانونية، وذلك وفقاً لاحتياجات سجون المنطقة، ودعم وتطوير الجهود في مجال تنمية الموارد البشرية، وذلك من خلال تصميم وتنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية وورش العمل المتخصصة من قبل الأكاديمية لمنسوبي ومنسوبات السجون، إلى جانب التعاون في مجال تبادل المعلومات المعرفية المتعلقة بالأبحاث والدراسات والتخطيط والتدريب ذات العلاقة.

‏‫