لايف ستايل /تكنولوجيا

Startpage بديل Google Search

Startpage بديل Google Search

محرِّك بحث صاعد على صفحات الانترنت، بدأ في جذب الانتباه لقدرته على جعل تجربة البحث أكثر سرعةً ودقَّةً، هو Startpage الذي حلّ بديلًا لـ Google Search منذ سنة 2006، وهو يوفر لك نتائج بحث أقل، مع خصوصية أعلى لبياناتك.


توأمة مع جوجل

النتائج التي تظهر لك على محرك Startpage مدعومة من جوجل

 

النتائج التي تظهر لك على محرك Startpage، مدعومة من جوجل، إذ تصل النتائج عبره، وذلك وفقًا لاتفاقية بين الطرفين تدفع بمقتضاها Startpage لجوجل نظير الحصول على النتائج.


مميزات محرك بحث StartPage

Startpage حلّ بديل لـ Google Search منذ سنة 2006

رئيس Startpage التنفيذي، روبرت بينز، أكَّد أن "محرِّك البحث الخاص بشركته يمتاز عن غيره من محركات البحث، لناحية رفع شعار توفير الخصوصيَّة الشديدة لمستخدميه، فلا يقوم بتخزين عناوين IP أو المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدمين، أو نتائج البحث، مع إتاحته ميزة Anonymous View التي يستطيع من خلالها المستخدم إخفاء عنوان جهازه عن المواقع التي يتصفحها".


كم عدد مستخدمي StartPage؟

المستخدمون لـ StartPage سنويًّا في تزايد مستمر

المستخدمون لـ StartPage في تزايد مستمرّ، سنويًّا، إذ كشفت الشركة أنَّها سجَّلت تصاعدًا في حجم البحث عبر محرِّكها وصلت نسبته لـ10% مقارنة بالعام الماضي، والذي قالت عنه الشركة إنّه شهد ما يقارب ملياري عملية بحث، الرقم الذي يُعد متوسط دخول المستخدمين على محرك بحث StartPage في السنوات الأخيرة. وأخيرًا، أتاحت خدمة شبيهة بـ Google News، تستعرض للمستخدم قصصًا إخبارية، وروابط من كبرى المواقع العالمية، بما يتوافق مع نتائج البحث.

شاهدوا أيضاً: هواتف ٢٠١٩.. شاشة كاملة وكاميرا خفية

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع سيدي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X