بالصور.. توتي وبيرلو بالزي الرسمي السعودي

وبهذه الوداعية، وضع القحطاني حداً لمسيرته الكروية وسط حضور جماهيري كبير.
عبرا عن سعادتهما بارتداء الزي السعودي
ولعب الهلال مع فريق Y20
فرانشيسكو توتي
5 صور

عبَّر فرانشيسكو توتي، وأندريا بيرلو، لاعبا المنتخب الإيطالي السابقان، عن سعادتهما بالوجود في السعودية بارتداء الزي الوطني السعودي قبل ساعات قليلة من المشاركة في حفل اعتزال ياسر القحطاني، لاعب الهلال السابق، ما أثار اهتمام الشارع السعودي الذي تداول صورهما ببالغ المحبة والإعجاب.

كذلك، تناول اللاعبان الغداء مع القحطاني، الذي أقام مأدبة على شرف عدد من المشاركين في الحفل، منهم رامون دياز، المدرب الأرجنتيني، وروبن فان بيرسي، وطارق التايب، ولي يونج بيو، ونيكولاس ميليسي.

وأقيم أمس حفل اعتزال ياسر القحطاني على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض، إذ لعب فريق ياسر Y20، الذي ضم مجموعة من نجوم العالم، أمام الهلال المتوَّج بلقب دوري أبطال آسيا 2019، وانتهت المباراة بفوز الأزرق 5-4.

وبهذه الوداعية، وضع القحطاني حداً لمسيرته الكروية وسط حضور جماهيري كبير.
وشهد حفل الاعتزال تغطية إعلامية ضخمة من قِبل قنوات ووسائل إعلامية كبرى، في مقدمتها قنوات mbc، وروتانا خليجية، وقناة الرياضية السعودية الأولى.

ودخل فريق الهلال اللقاء بقائمة مؤلفة من: محمد الدعيع في حراسة المرمى، حسن كادش، جانج هيون سو، محمد جحفلي، أمير كردي، جوستافو كويلار، كارلوس إدواردو، يوسف الثنيان، مارسيلو كماتشو، محمد الشلهوب، سامي الجابر.

بينما شارك مع فريق Y20 كلٌّ من: وليد العبدالله في حراسة المرمى، أسامة هوساوي، حسين عبد الغني، الروماني ميريل رادوي، الكوري الجنوبي لي يونج بيو، الهولندي فان بيرسي، الكاميروني صامويل إيتو، الإيطالي فرانشيسكو توتي، الإيطالي ديل بييرو، طارق التايب، إضافة إلى النجم ياسر القحطاني.