اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جدار ضخم يدفن 17 شخصًا وهم أحياء خلال نومهم جنوب الهند

من مكان الحادثة
قتل 17 شخصاً خلال نومهم
تعبيرية
انهار الجدار بسبب الأمطار الغزيرة
4 صور

حادثة قاتلة، أقل ما يمكن وصفها بأنها كارثة حقيقية، وذلك بعد أن لقي 17 شخصاً مصرعهم دفناً تحت أنقاض جدار ضخم، تعرض للانهيار جراء هطول الأمطار الغزيرة جنوب الهند. وبحسب وسائل الإعلام المحلية في البلاد، أن عدد الضحايا قابل للارتفاع في أوقات لاحقة، خلال عمليات البحث عن ضحايا آخرين محتملين تحت أنقاض الجدار المُنهار.

ووفقاً لما ذكره موقع سكاي نيوز، نقلاً عن وكالة فرانس برس، أن 17 شخصاً على الأقل من 4 عائلات مختلفة، لاقوا حتفهم تحت الأنقاض أثناء نومهم، جراء انهيار الجدار بسبب الأمطار الغزيرة في إحدى قرى ولاية تاميل نادو جنوب الهند. وبحسب ما أفادت به الشرطة الهندية، أن هناك طفلين اثنين من بين الضحايا حتى الآن.

وتابعت الوكالة الفرنسية، نقلاً عن صحيفة تايمز أوف إنديا الهندية، أن الأمطار الموسمية التي هطلت على ولاية تاميل، تسببت بانهيار الجدار البالغ طوله 6 أمتار تقريباً، وذلك في ساعات الصباح الأولى في المنطقة الواقعة على بعد 50 كيلومتراَ شمال مدينة كويمباتور جنوب البلاد. وتابعت الصحيفة الهندية أن الهند تشهد الكثير من الحوادث المشابهة خلال مواسم الأمطار، إذ تنهار المباني المتهالكة التي لا تخضع عادة لصيانة جيدة.