أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد... بيع أغلى سمكة في العالم خلال مزاد خيري في أبوظبي

المواطن الإماراتي وابنه
خلال بطولة أبو ظبي الكبرى
أغلى سمكة بالعالم بسعر 125 ألف درهم إماراتي
الطفل الإماراتي الذي رسا المزاد عليه وعلى والده

خلال مزاد علني خيري، أقيم في إمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تم بيع أغلى سمكة في العالم، والتي وصل ثمنها لـ125 ألف درهم إماراتي، أي ما يعادل تقريباً 34 ألف دولار أمريكي. وكانت السمكة الأغلى عالمياً من نصيب مواطن إماراتي وابنه، بعد أن رسا عليهما المزاد في نهاية الأمر.

 

ووفقاً لما نشره موقع روسيا اليوم، فقد أظهر عدد من مقاطع الفيديو المصورة، عملية عرض وبيع السمكة الأغلى في العالم على الإطلاق، وكان ذلك في مزاد لبيع الأسماك أقيم في مقر نادي أبوظبي البحري بعد انتهاء الجولة الأولى لبطولة أبوظبي الكبرى لصيد أسماك الكنعد والسكل. وكان قد رسا المزاد في نهاية الأمر على مواطن إماراتي وابنه، وكانت علامات السعادة بادية عليهما، وسط إشادات كبيرة من الحاضرين بسخائهما، خاصة أن المزاد كان ريعه للعمل الخيري.

 

وتابع روسيا اليوم، أنه كان قد بيعت العديد من الأسماك الأخرى بآلاف الدراهم، في المزاد الذي أقيم في مقر نادي أبوظبي البحري، بعد انتهاء الجولة الأولى لبطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد والسكل، وهما نوعان من الأسماك البحرية التي يعد صيدها إحياء لممارسات الصيادين الإماراتيين في الماضي. ويُشار إلى أن هذه البطولة تقام بشكل سنوي، ويشارك فيها مئات الصيادين الإماراتيين، الذين يأملون بنيل أكبر الأسماك التي تؤهلهم للفوز بجوائز مالية قيمة، فيما يتم جمع مبالغ مالية كبيرة في المزاد للأعمال الخيرية.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X