فن ومشاهير /أخبار المشاهير

للمرة الأولى في مشوارها شهد ياسين تلتقي سعاد عبدالله وتكابد ظلم ذوي القربى في "جنة هلي"

شهد ياسين

رغم انطلاقتها الفنية قبل نحو 20 عاماً في المسلسل الاجتماعي "حكايات كويتية"، إلا أن الممثلة شهد ياسين أكدت لـ "سيدتي" أنها لم تلتق"السندريلا" الفنانة سعاد عبدالله في مشوارها على الإطلاق، حتى جاءت الفرصة بعد طول انتظار.


ياسين، عبّرت عن فخرها واعتزازها للوقوف أخيراً أمام قامة كبيرة من طراز "أم طلال" في المسلسل التلفزيوني الجديد "جنة هلي"، وهو منتأليف الكاتبة نوف المضف وإخراج منير الزعبي، في حين يتشارك في بطولته إلى جانب سعاد عبدالله، كوكبة كبيرة من الفنانين، على غرارإبراهيم الحربي ونور، وغيرهما باقة أخرى من الوجوه الشابة.

ولفتت إلى أن العمل يتناول حزمة من القضايا الاجتماعية ذات البعد الإنساني، إذ يلقى أضواء مكثفة على بعض المشكلات الأساسيةوالثانوية في المجتمع الكويتي، مثل علاقة الأبناء بالآباء والفروقات الطبقية وتجلّد بعض القلوب البشرية في تعاملها مع الآخرين.

وأكملت: "كما لا يخلو من قصص الحب والفراق والخيانة، وموضوعات أخرى غزيرة بالأحداث وشائكة للغاية"، كاشفة الغطاء عن أدائها لدورالابنة لسعاد عبدالله ولإبراهيم الحربي، وهي من طبقة ثرية، إلا أن حياتها لن تكون هادئة في كنف أسرتها، بل تتخللها بعض المواقفالعاصفة.

وكانت الفنانة شهد ياسين قد أطلّت خلال الموسم الدرامي الماضي بأعمال عدة، مثل مسلسل "العاصفة" لعبدالعزيز المسلم، ومسلسل "إفراج مشروط" للمخرج عيسى ذياب، ومسلسل "موضي قطعة من ذهب" لداود حسين، والذي أدّت من خلاله دور الفتاة التي تكابد ظلم وجحود ذوي القربى.

يُذكر أن "جنة هلي" هو أول عمل تلفزيوني لشهد ياسين منذ دخولها القفص الذهبي وزواجها من الملحن عادل الكندري في أواخر شهر يونيوالماضي، ويأتي المسلسل لينفي إشاعة اعتزالها الفن، ويؤكد على بقائها في الساحة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X