فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد منير يكشف لأول مرة سبب غنائه على كرسي في مهرجان الموسيقى العربية

محمد منير يغني على كرسي
محمد منير يغني على كرسي
محمد منير يغني على كرسي
محمد منير يغني على كرسي
محمد منير يغني على كرسي

 

أثار جلوس الفنان محمد منير على كرسي في حفل مهرجان الموسيقى العربية، الذي انطلقت فعالياته الشهر الماضي، قلق جمهوره ومحبيه.

حرص منير خلال حفله الأخير بأحد النوادي الكبرى، على طمأنة جمهوره عن حالته الصحية، وكشف عن مرضه الذي تسبب في جلوسه على الكرسي أثناء الحفل، وقال إنه يعاني من قصور في مفصل الحوض، ويسبب ذلك له شعوراً بألم في منطقتي الحوض والظهر، ولأن الأطباء نصحوه بالراحة التامة اختار منير الظهور على كرسي

داعب منير جمهوره قائلاً: «أنا ممكن آخد إجازة سنة بس انتو هتستحملوا ده سيبوني اتدلع عليكم شوية، اصبروا عليا شهر وأخف شهر واحد بس وهبقى أحسن من لعبية الكورة».

يشار إلى أن منير، يستعد لإحياء حفل غنائي في موسم احتفالات رأس السنة يوم 31 ديسمبر (كانون الأول) في التجمع الخامس، وذلك بعد غياب طويل عن إحياء حفلات هذا الموسم.

قدم منير في الحفل 14 أغنية من أغانيه، التي يحبها الجمهور منها «هيلا هيلا وغريبة وشبابيك وشوكولاته وغيرها»، وصاحب منير في قيادة الحفلة الملحن والموزع شريف نور، حازم عبد القادر درامز، أحمد نظمي باص جيتار، أحمد رمزي إيقاعات، ومدير الفرقة نادر محمد.

وقد تم تكريم الفنان محمد منير خلال الشهر الماضي من إدارة مهرجان الموسيقى العربية، وأحيا حفل افتتاح المهرجان، وشارك بالمهرجان مجموعة كبيرة من نجوم الطرب بالوطن العربي، من بينهم أصالة، أنغام، مروان خوري، هاني شاكر، وعلي الحجار وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X