طردت زوجها من منزل الزوجية فلجأ للمحكمة

تعبيرية

طردت سيدة ثلاثينية زوجها من منزل الزوجية بسبب كارت شحن نسي الزوج شراءه لها عقب عودته إلى منزل الزوجية، وتطور الخلاف بينهما إلى تبادل السباب والشتائم، وانتهى الأمر بإقامة الزوج دعوى فسخ عقد زواج زوجته أمام محكمة الأسرة في القاهرة الجديدة شرق العاصمة القاهرة.

وقال الزوج «محمود» في دعواه إنه تزوج منذ 6 سنوات من «منال أ. » 31 سنة، ربة منزل، ورزقا بطفلين أكبرهما 5 سنوات، ويقول الزوج إنه يعاني من طباع زوجته: «تعشق النكد، وتحملت من أجل أولادي لكي يتربوا بيننا، زوجتي ترفع صوتها عليَّ أمام الناس، ولا تراعي كرامتي، وفي يوم أثناء وجودنا في السوبر ماركت طلبت من زوجتي أن أترك معها الأولاد حتى أدفع الحساب، لكنها صرخت اخلص يا ممل، أمام كل الناس والموظفين وتشاجرنا في الشارع، وسامحتها مراعاة لطفلينا».

وأضاف الزوج «ذات يوم أصبت بنزلة شعبية فطلبت زوجتي أن أترك المنزل حتى لا يصاب أولادنا بالعدوى، وذهبت إلى والدتي بالفعل، لكن زوجتي لم تطمئن عليا حتى بمكالمة تليفون، وبعد شفائي عدت إلى المنزل، ومنعت أولادي أن يجلسوا معي بحجة أن العدوى تنتقل حتى بعد الشفاء، وتحملت فوق طاقتي فأنا أشعر بأني أعيش مع زوجة أب، وشتمتني، وطردتني من المنزل أمام الجيران، وهددتني أن الشقة من حقها لأنها حاضنة».

فلم يجد الزوج سوى محكمة الأسرة لفض الخلاف مع زوجته، خاصة وأن أسرتيهما فشلتا في إيجاد حلول بينهما بحسب رواية الزوج في دعواه.