مشاهير /مشاهير العرب

حمدي الميرغني يزرق بمولودته الأولى ويختار لها هذا الاسم

حمدي الميرغني
حمدي الميرغني
حمدي الميرغني مع زوجته
حمدي الميرغني أثناء عقد قرانه
حمدي الميرغني

 

أعلن الفنان أشرف عبد الباقي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستقرام خبر ميلاد ابنة الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح.

شارك عبد الباقي جمهوره بمجموعة صور جمعته بحمدي وزوجته من حفل زفافهما وعلق قائلاً " بقيت أبو تمارا يا حمدي ؟ ألف مبروك حمدي وإسراء، أجمل بنوته تمارا"، تفاعل الجمهور مع المنشور وحرصوا على تقديم التهنئة لحمدي وإسراء وتمنوا لهما حياة زوجية سعيدة مع ابنتهما.

يشار إلى أن صناع مسرح مصر قدموا العرض الأخير خلال الأيام الماضية، بعد أن حققوا نجاحا كبيرا على مدار ال 7 سنوات الماضية، وكانت هذه العروض سببا في سعادة الجمهور في مصر والوطن العربي، بجانب أشرف عبد الباقي وحمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح كان قد شارك في هذه العروض مصطفى خاطر وعلي ربيع ومحمد أنور ومحمد أسامة  وكريم عفيفي وإبرام سمير ومحمد عبد الرحمن وعمر مصطفى متولي ودينا محسن وغيرهم.

يذكر أن حمدي الميرغني يشارك في عرض مسرحية لوكانده الأوباش ضمن فعاليات موسم الرياض السينمائي ويشاركه العرض حسن الرداد ومايا دياب وهالة فاخر وإنجي على وغيرهم.

الجدير بالذكر أن حمدي الميرغني كان قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "سوبر ميرو" الذي تدور أحداثه حول مسئولة سوشيال ميديا "ايمي سمير غانم" تعاني من والدها الذي يعملها مثل الأطفال ومن معاملة مديريها السيئة فيساعدها صديقها "حمدي الميرغني" حتى تمتلك قدرات خارقة لكي تصبح سوبر ميرو، وشاركه البطولة محمد ثروت وإنعام سالوسة وملك قورة وسمير غانم  وغيرهم ومن تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X