منة فضالي تتعرض لمحاولة اختطاف على يد سائق توك توك

منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
5 صور

 

تعرضت منة فضالي خلال الساعات الماضية لمحاول اختطاف في إحدى المناطق الجديدة بحدائق الأهرام.

وأكد أحد المصادر المقربة من منة فضالي، أنها خلال تواجدها بمنطقة حدائق الأهرام فوجئت بأحد الأشخاص يستقل توك توك، ومعه أحد أصدقائه يحاولون إجبارها على دخول التوك توك، ولكنها قاومتهما، وظلت تصرخ حتى ابتعدا عنها تماماً.

وأضاف المصدر، أن منة شعرت بقلق شديد عندما اقترب منها التوك توك؛ لأنه ظل يمشي وراءها لفترة ليست بالقصيرة، وانتهت هذه الواقعة بهروب سائق التوك توك وصديقه بعد أن قاومتهما وقامت بضرب أحدهما. 

يشار إلى أن الفنانة منة فضالي، قد تعرضت لحادثة اختطاف من قبل، حيث كانت تتواجد في أحد المولات المصرية، وخرجت لشراء عدد من المتعلقات الشخصية لها، وخلال خروجها من المول، فوجئت بأحد الأشخاص ومعه مجموعة يقومون بضربها واختطافها، واتصلت بوالدتها من أحد الهواتف وتركوها، وقاموا بسرقة سيارتها، وبعد 3 سنوات اكتشفت أنهم من البدو حيث تلقت اتصالاً هاتفياً من أحد الأشخاص يخبرها بأنهم عثروا على سيارتها خلال إحدى المداهمات الأمنية، وأكدت في عدة برامج فضائية أنها قامت بتقبيل يديهم؛ حتى يتركوها دون أذى. 

جدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي، تعاقدت مؤخراً على بطولة مسلسل "رحيل زهرة" الذي سيشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم حنان مطاوع، وعمرو عبدالجليل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"