فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فردوس عبد الحميد أول الحضور في عزاء زوجة عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن أبو زهرة يتلقى العزاء
فردوس عبد الحميد وزوجته
عبد الرحمن أبو زهرة يتلقى العزاء
عبد الرحمن أبو زهرة يتلقى العزاء
سميحة أيوب وسميرة عبد العزيز

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور عزاء الكاتبة سلوى الرافعي، زوجة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، الذي أقيم في مسجد «الرحمن الرحيم» بمنطقة صلاح سالم، مساء أمس.

في البداية، وصلت الفنانة فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فاضل، ثم بدأ يتوافد الفنانون لتقديم واجب العزاء، وكان من ضمنهم عمرو سعد، طارق عبد العزيز، نبيل الحلفاوي وزوجته، طارق الدسوقي، حنان شوقي، محمد محمود، وغيرهم.

ظهر أبو زهرة في العزاء، وقد بدت عليه ملامح الحزن والإرهاق، وتم تشييع الجثمان من مسجد «النور» بالعباسية، يوم الجمعة الماضي، ثم توجهوا إلى مقابر الأسرة في السادس من أكتوبر لاستكمال الدفن، واقتصرت هذه المراسم على الأهل والأصدقاء المقربين.

الجدير بالذكر أن سلوى الرافعي فارقت الحياة يوم الجمعة الماضي، وكان قد أعلن خبر الوفاة زوج ابنتها الفنان مفيد عاشور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وقال: «توفيت إلى رحمة الله السيدة سلوى الرافعي، والدة زوجتي وزوجة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته، نسألكم الفاتحة على روحها الطاهرة».

يذكر أن عبد الرحمن أبو زهرة شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «حدوته مُرَّة»، وشاركه البطولة غادة عادل، مجدي كامل، محمد شاهين، محمد مهران، أحمد صيام، أحمد صفوت، عايدة رياض، وفاء صادق، سماح السعيد، مفيد عاشور، محمد أبو داوود، سلمى أبوضيف، هاجر أحمد، كارولين عزمي، وغيرهم، ومن تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج ياسين أحمد كامل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X