لايف ستايل /سياحة وسفر

أجمل 10 شواطئ سياحية حول العالم

اجمل 10 شواطئ سياحية حول العالم

عطلة الشاطئ مثاليَّة للهروب من الروتين اليومي. وفي هذا الإطار، يعرض "سيدتي. نت" بالصور اجمل 10 شواطئ سياحية حول العالم، وبعضها مناسب لعطلة الشتاء.
 

"بوراكاي وايت بيتش"

هذا الشاطئ يمتدّ على طول 3 أميال


"وايت بيتش" هو مثالي لأولئك الذين يحبون السباحة، بفضل مياهه الهادئة؛ فهو يمتدّ على 3 أميال، ويُعدُّ أحد أكثر الشواطئ شهرةً في "بوراكاي" بالفِلبين، ويقدِّم كل الأنشطة الشاطئية، بالإضافة إلى حضن المطاعم والفنادق.
• للوصول إلى جزيرة "بوراكاي"، يمكن استقلال الطائرة من مانيلا؛ تستغرق الرحلة حوالى ساعة تقريبًا، لتصل إلى كاتيكلان (تليها رحلة بالعبارة لمدة 10 دقائق) أو كاليبو (تليها رحلة بالحافلة لمدة ساعتين).


"نا بالي كوست"

"نا بالي كوست" يقع على الجانب الشمالي الغربي من جزيرة كاواي


يقع "نا بالي كوست" على الجانب الشمالي الغربي من جزيرة كاواي، ويمكن رؤيته إمّا عن طريق القوارب أو الزوارق. تُنظَّم هناك رحلات المشي للمتمرّسين لغرض استكشاف المنطقة، مع الإشارة إلى أنَّ هذا المسير Kalalau Trail يتضمَّن صعود 11 ميلًا. يستغرق مجمل المسير، ذهابًا وإيابًا، 22 ميلًا، وهو يمتدّ من شاطئ Ke’e إلى شاطئ Kalalau.
• للوصول إلى "نا بالي كوست"، هناك بعض الرحلات الجويَّة المباشرة إلى جزيرة كاواي. يمكن لأولئك الذين يبدأون رحلتهم في أواهو القيام برحلة مباشرة مدتها 40 دقيقة إلى كاواي.


شاطئ جزيرة ميرو

لقطة لشاطئ جزيرة ميرو الخلَّاب


سيرغب المسافرون الذين يبحثون عن "جنَّة أرضيَّة"، في حجز زيارة إلى جزيرة ميرو، والانطلاق منها إلى المنتجع الوحيد "نورث مالي أتول" على جزيرة ميروفنفوشي. يعدّ هذا الشاطئ الرملي الأبيض بطول 1148 قدمًا، مثاليًّا لحمّام شمسي أو الغطس.
• للوصول إلى جزيرة ميرو، من الممكن استقلال القارب على بعد 55 دقيقة من مطار فيلانا الدولي في ماليه.


"رايلي بيتش"

"رايلي بيتش" يمتاز بتشكيلات الحجر الجيري المثيرة، التي تجعل من هذا الوجهة قبلة هواة تسلّق الصخور


يقع "رايلي بيتش" على ساحل شبه جزيرة رايلي، جنوبي مدن Krabi وAo Nang. ويمتاز الشاطئ بتشكيلات من الحجر الجيري المثيرة، التي تجعل من هذا الوجهة قبلة هواة تسلُّق الصخور.
• لا يمكن الوصول إلى "رايلي بيتش"، إلَّا عن طريق القوارب، التي يتم استقلالها من مكان يبعد 15 دقيقة بالسيارة من Ao Nang.


"وايت هيفين"

"وايت هيفين" شاطئ يمتاز بمياهه الزرقاء والخضراء


يقع شاطئ وايت هيفين على بعد 6.4 كيلومترًا من الساحل، على طول جزيرة Whitsunday. يمتاز الشاطئ بمياه زرقاء وخضراء، وعدد من الأغطية والبحيرات والمداخل، ورمال يتكوَّن معظمها من السيليكا البيضاء. هذا الموقع البعيد يعني أنه نادرًا ما يكون مزدحمًا، ما يجعل منه مكانًا مثاليًّا للاسترخاء.
• للوصول إلى شاطئ "وايت هيفين"، الذي يقع على بعد 35 دقيقة من جزيرة "هاميلتون"، يجب استقلال الطائرة لبلوغ جزيرة هاميلتون (من سيدني وملبورن وبريسبان وكيرنز)، أو العبّارة أو قطار "صن لاندر" من بريسبان وكيرنز.


"آنس سورس دارجان"

Anse Source D’Argent

لهواة التصوير الفوتوغرافي، فإنَّ زيارة Anse Source D’Argent أمرٌ لا بدَّ منه. يوفِّر هذا الشاطئ الواقع على طول جزيرة La Digue لقطات رائعة، بفضل رماله البيض النقيَّة، والصخور ذات الطابع العالمي.
• للوصول إلى هناك، تمر العبّارات السريعة بين ماهي Mahe وبراسلين Praslin، مع وصلات إلى La Digue، في رحلات يستغرق كلٌّ منها ما بين 50 و 60 دقيقة. هناك أيضًا عبّارة تأخذ الراكب في رحلة تمتدّ لربع الساعة، وتمر بين براسلين وLa Digue.


"باي ساو"

"باي ساو" شاطئ يُعرف بالرمال البيض، والمياه النقيَّة


عند التفكير في الشواطئ المثاليَّة، فإنَّ المناظر الطبيعيّة في "باي ساو" مغرية، بخاصَّة الرمال البيض، والمياه النقيّة، وأشجار النخيل المائلة. الموقع مثالي لأيّ سائح يتطلَّع إلى الهروب من ضغوط الحياة اليوميَّة لبعض الوقت. 
• للوصول إلى فندق "باي ساو" الذي يقع على بعد 16 ميلًا من أكبر مدن Duong Dong PhuQuoc. يمكن للزوار الوصول إلى PhuQuoc من مدينة Ho Chi Minh الصينية، عبر رحلة طيران تمتدّ لأربعين دقيقة.


"بينغين بيتش"

"بينغين بيتش" مكان مثالي لهواة ركوب الأمواج


يوفّر "بينغين بيتش" الظروف المُلائمة لهواة ركوب الأمواج في بالي، حيث طول كلِّ موجة يصل إلى 8 أقدام! أمَّا الشاطئ فيكون في أفضل حالاته أثناء انخفاض المدّ، عندما تكون المناظر الطبيعية مثالية لحمَّامات الشمس.
• للوصول إلى "بينغين بيتش"، الذي يقع على بعد 30 دقيقة من "مطار نجوراه راي الدولي" في بالي، ينبغي استقلال السيّارة.


"مكواي فولز"

لقطة لـ"مكواي فولز" في متنزّه "جوليا فايفر بيرنز ستيت"


على السائح أن يتأكد من إحضار كاميرا محترفة، قبل التوجُّه لاستكشاف "مكواي فولز"، في "متنزّه جوليا فايفر بيرنز ستيت"، على طول الطريق السريع 1 في "بيج سور". ترتفع هذه الشلَّالات لثمانين قدمًا، وهي مدهشة، وتقدم مناظر رائعة للمحيط الهادئ.
• للوصول إلى "مكواي فولز" McWay Waterfall في المُتنزَّه، الذي يمكن رؤيته بسهولة قبالة الطريق السريع 1، على بعد ثلاث ساعات بالسيارة من سان فرانسيسكو، و 5.5 ساعات بالسيارة من لوس أنجلوس.


"بنساكولا بيتش"

"بنساكولا بيتش" يبعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار بنساكولا الدولي


يمكن للزائرين أن ينتقوا البقعة المناسبة لهم على هذا الشاطئ الممتدّ على 18 ميلًا، والذي يتمتَّع بحرارة ممتعة، وذلك على ساحل خليج فلوريدا (في الجزء الغربي من المنحدر). يعدّ الشاطئ مكانًا مثاليًّا للهروب للعائلات، ويوفِّر عددًا من المطاعم وفرصة القيام بأنشطة مائيّة مختلفة.
• للوصول إلى شاطئ "بنساكولا"، هو يبعد 30 دقيقة بالسيَّارة من مطار بنساكولا الدولي.

شاهدوا أيضاً:أفضل 10 أماكن سياحية في السعودية

 

تابعوا أيضًا:
أجمل المدن السياحية في ألمانيا
السياحة العلاجيّة في "لاكلينيك مونترو" بسويسرا
أماكن سياحية دافئة في الشتاء

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X