أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ادعت المرض وتسببت بعودة الطائرة لتحصل على كرسي أكبر

على متن طائرة أميركان إيجل
ادعت المرض وافتعلت كل الأمور للحصول على مقعد أكبر
تم إعلان حالة الطوارئ على متن الطائرة
عادت الطائرة إلى المطار دون استكمال الرحلة
على طائرة تابعة للخطوط الجوية الأمريكية
تم اعتقالها فور وصول المطار

على ارتفاع مئات الأمتار عن الأرض، بدأت حالة من الهلع والفزع والرعب الكبير على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الأمريكية، ما أجبر الطيّار إلى إعلان حالة الطوارئ والعودة أدراجه دون استكمال الرحلة الجوية. كل ذلك بعد أن ادعت إحدى المسافرات بأنها مصابة بحالة مرضية خطيرة للغاية وحرجة، وفي نهاية الأمر اكتشف الجميع بأن السيدة كانت كاذبة، وقد فعلت كل الضجة فقط حتى تتمكن من الحصول على مقعد أكبر ومريح أكثر على متن الطائرة.. وانتهى الأمر باعتقالها فور الوصول إلى المطار.

ووفقاً لموقع عربي بوست، فإن هذه الحادثة التي وقعت خلال اليومين الماضيين، كانت قد نشرت تفاصيلها شبكة فوكس نيوز الإخبارية الأمريكية، التي أوضحت بأن سيدة من ولاية فلوريدا كانت مسافرة إلى مدينة ميامي، على متن طائرة أمريكان إيجل 3508 التابعة للخطوط الجوية الأمريكية، قد أثارت كل هذه الجلبة فقط لتحصل على مقعد أكبر. ولم يتمكن أي أحد من كشف أمرها إلا عندما عادت الطائرة أدراجها.

ولم تكشف الشرطة الأمريكية عن هوية السيدة الكاذبة، ولكن وفقاً لما ذكره مايك وود، المتحدث باسم إدارة شرطة مدينة بينساكولا، أن الطائرة كانت أقعلت من بينساكولا باتجاه ميامي جنوب شرق ولاية فلوريدا صباح يوم الجمعة الماضية 29 تشرين الثاني/نوفمبر. وأشار وود إلى أن الطيار كان قد أعلن عن حالة طوارئ خلال تحليق الطائرة، وفور هبوطها أوضحت السيدة أنها بخير وأنها كانت تظاهرت بإصابتها بحالة حرجة للحصول على مقعد أكبر فقط.

وتابع المتحدث باسم الشرطة، أنه عند وصول الطائرة، رفضت السيدة في أول الأمر أن تنزل من على متنها، إلا أن كادر الطائرة وأمن المطار تمكنوا في نهاية المطاف من إنزالها. ثم تم توقيفها بموجب قانون بيكر الساري في ولاية فلوريدا، والذي يسمح للسلطات باحتجاز شخص قد يشكل تهديداً لنفسه أو لغيره.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X