فن ومشاهير /أخبار المشاهير

آخر ظهور إعلامي لشعبان عبد الرحيم قبل وفاته بأيام.. ماذا قال عن مرضه؟

شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم

 

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان شعبان عبد الرحيم شهد آخر ظهور إعلامي له قبل رحيله.

حيث قام بعمل مداخلة تليفونية عن سبب ظهوره على الكرسي المتحرك في الحفل الغنائي الذي أحياه بموسم الرياض، وقال إنه اعتذر عن عدم إحياء الحفل، ولكن المستشار تركي آل الشيخ أصر على حضوره ووعده بتوفير كل سبل الراحة وبالفعل وفى بوعده.

 وأضاف عبدالرحيم خلال مداخلته، أنه تفاعل مع الجمهور في الحفل بشكل كبير، وطلبوا منه تقديم أغنية «أنا بكره إسرائيل»، وأغنية «هبطل السجاير»، وكان الجمهور حزيناً على تواجدي بالكرسي المتحرك، ولكنهم تفهموا فكرة أنني مصاب بكسر في الحوض، ولم أستطع تماماً الوقوف لفترة طويلة". 

 

وكان راود مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا صورة للفنان الراحل شعبان عبدالرحيم في آخر ظهور له، حيث كان عائداً من المملكة العربية السعودية.

وظهر شعبولا كما يلقبه محبوه بمطار القاهرة الدولي، وهو يجلس على كرسي متحرك، وحرص أحد العاملين بالمطار على التقاط صورة تذكارية معه، وكان بكامل حالته الصحية، ولم يظهر عليه ملامح المرض خاصة بعد التفاعل الكبير الذي حدث مع جمهوره في الحفل.

وقد توفيَ الفنان شعبان عبدالرحيم خلال الساعات الماضية بمستشفى المعادي العسكري، بعد أن تعرض لوعكة صحية شديدة ألمت به خلال الساعات القليلة الماضية، وشيع جثمانه من مسجد السيدة نفسية عقب صلاة العصر، وسيدفن بمدافن عائلته.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، بياناً نعت من خلاله المطرب الشعبي الراحل، ووصفته بأنه أحد أهم المطربين الشعبيين في تاريخ مصر، ودائماً ما كانت تؤثر كلماته في الكثيرين من الشعب المصري والعربي، واستطاع أن يختار الكثير من الموضوعات المميزة التي يقدمها لجمهوره.   

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X