أزياء /إتجاهات

فساتين سهرة موضة خريف 2019 للقصيرات

فستان سهرة للقصيرات من تصميم Christian Siriano
Elie Saab
Rick Owens
Dennis Basso
Badgley Mischka
Tadashi Shoji
Y Project
Genny
J.Mendel
Alberta Ferretti
Pamella Roland
Ermanno Scervino

تعاني قصيرات القامة عند البحث عن ملابس تناسبهن ، وخاصة إذا كانت فساتين سواريه. تنوعت تصاميم فساتين السهرة التي قدمتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات الملابس الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020، بعض الصيحات أتت في صالح قصيرات القامة، تعرفي إلى أحدث الموديلات واختاري منها ما يزيد من طولك.

 

فساتين سهرة مستقيمة القصة

Dennis Basso
Dennis Basso


استحوذت فساتين السهرة المصممة بقصة مستقيمة على إهتمام أشهر المصممين، فقدمت ماركة دينيس باسو Dennis Basso فستان مخمل باللون الوردي القريب للون البشرة كفيل بإظهارك بطول أكبر مما أنتِ عليه، كذلك لفتنا الفستان الأسود المصمم بتنورة نصفها من الشيفون الشفاف من توقيع تاداشي شوجي Tadashi Shoji، اعتمديه لتبرزي طول ساقيكِ.

 

فساتين سهرة بقصة حورية البحر

Y Project
Y Project


كالعادة سجلت فساتين السهرة بقصة حورية البحر Mermaid dresses حضور كبير على مدرجات العروض وتألقت بها عارضات Y Project وباميلا رولاند Pamella Roland وكريستيان سيريانو Christian Siriano، وذلك الأخير تميز بالتنورة عالية الخصر التي ستوحي بأن القسم السفلي من قوامك بطول أكبر.

 

فساتين سهرة بشق جانبي

Genny
Genny


انتشرت موضة فساتين السهرة المزينة بشق على أحد الجانبين وتألقت بها عارضات بادجلي ميشكا Badgley Mischka وجيني Genny و إرمانو سرفينو Ermanno Scervino ويفضل أن تكون بقبة V Neck لتزيد من طول القسم العلوي من قامتك.

 

فساتين سهرة مخططة

J.Mendel
J.Mendel


برزت هذا العام موضة الأزياء المخططة وطالت فساتين السهرة التي حبكت بخيوط فضية رفيعة بشكل عمودي بطول الفستان كما في التصميم الذي رصدناه من مجموعة ماركة J. Mendel، يظهر هذا الموديل من ترتديه بقامة ممشوقة كما تخفي تنورته الواسعة عيوب الجسم.

شاهدي أيضاً:نصائح اختيار فساتين سواريه بحسب شكل جسمك

 

تابعي أيضاً:

فساتين سهرة باللون الذهبي لإطلالات رأس السنة

موديلات فساتين سهرة سوداء لسهرات نهاية العام

موديلات فساتين سهرة ترتر لمناسبات نهاية العام

   

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X