فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد سعد عن زيجاته: غلطت كتير وزوجتي القادمة من خارج الوسط الفني

أحمد سعد وسمية الخشاب
سمية الخشاب
سمية الخشاب
أحمد سعد
أحمد سعد

 

كشف الفنان أحمد سعد عن المشاكل والأزمات التي تعرض لها بعد تجربتيْ زواجه من الفنانتين ريم البارودي وسمية الخشاب، وذلك خلال لقائه مع كاميرا برنامج mbc trending.

واعترف سعد بارتكابه العديد من الأخطاء، أهمها أنه اختار شخصيات صعبة وتزوج منها، بالإضافة إلى أن أوقات الزواج كانت غير مناسبة، وكان عليه في هذه الفترات التركيز في مشواره الفني بدلاً من الخوض في خلافات ومشاكل زوجية أثرت عليه بالسلب.

وعن القضية القائمة بينه وبين الفنانة سمية الخشاب، قال سعد إنه فوجئ بأن القضية ما زالت قائمة في المحاكم وتم الحكم فيها، وهو ما أحزنه كثيراً خاصة أنه تم الاتفاق على حل هذه المشكلة بالتراضي، وحضر هذا الاتفاق أشخاص ذوو مكانة كبيرة؛ لكن إصدار المحكمة قرارها أفسد كل شيء، وعندما حاول سعد التواصل مع سمية من جديد رفضت الصلح، وأكدت أن المحكمة ستسوي الأمر.

وعن تكرار تجربة الزواج أكد أحمد سعد، أنه من الممكن أن يتزوج مرة أخرى؛ لكن هذه المرة ستكون زوجته من خارج الوسط الفني.

الجدير بالذكر أن أحمد سعد وسمية الخشاب، كانا قد أعلنا خبر زواجهما في أكتوبر (تشرين الأول) 2017، وأكدا أنه يوجد بينهما علاقة روحانية تدفعهما لاستكمال حياتهما معاً، وبعد عام ونصف تقريباً أعلنا خبر الانفصال على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان سعد قد صرح بأنه طلق سمية، لكنها نفت ذلك، وكشفت أنها قامت برفع دعوى طلاق للضرر، وذلك بعدما قام سعد بضربها واضطرت للذهاب للمستشفى بعد أن أصيبت بمشاكل في الطحال  

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X