أسرة ومجتمع /ثقافة وعلوم

أمسيات "محمد بن راشد للمعرفة" تشهد حضور أكثر من 15 ألف شخص

الامسية الشعرية الثانية
الامسية الشعرية اليوم الثاني

بمناسبة احتفالات اليوم الوطني نظم "بيت الشعر" في دبي، أمسيتين شعريتين على مسرح "لا مير" في شاطئ جميرا، برعاية الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، وبحضور جمهور غفير من المواطنين والمقيمين من مختلف الجنسيات.

أحيا الأمسية الأولى التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، ثلاثة من فرسان الشعر الإماراتي وهم: شاعر الشلة سعيد سالم الكعبي، والشاعر محمد المحرمي، وراعي القصيد الشاعر أحمد محمد الفهد. وقدمت الأمسية الإعلامية سامية مراد.

فيما شهد يوم الثاني من ديسمبر إقامة الأمسية الشعرية الثانية، التي أحياها ثلاثة من فرسان الشعر الإماراتي وهم: عبدالله حمدان الدرعي، عبدالله سعد الهاجري، وعلي سالم الهاملي، فيما قدمتهم للجمهور الإعلامية دارين عبدالله. قدموا فيها القصائد والشلات الوطنية والحماسية والوجدانية، كما قدموا قصائد اجتماعية وغزلية متنوعة، وحضر الأمسية الآلاف من الجماهير الذين تفاعلوا بشكل كبير جداً مع القصائد.

وانضم إلى الأمسية الشاعر حميد الدرعي، الذي قدم قصيدة وطنية بهذه المناسبة، والشاعر إبراهيم الشامي الذي ألقى شلة جميلة ألهبت حماس الحضور، وتم في ختام الأمسية تكريم الشعراء المشاركين.

أمسية شعرية بمناسبة اليوم الوطني

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X