مشاهير /مشاهير العرب

صورة قريبة عادل إمام مع عمرو دياب تثير الجدل.. والجمهور يقارنها بدينا الشربيني

عادل امام
عمرو دياب
عمرو دياب مع ابنة شقيق عادل امام
ابنة شقيق عادل امام
نور مع والدها
دينا الشربيني

تداول رواد موقع الصور والفيديوهات «إنستقرام» صورة جمعت "نور" ابنة شقيق الفنان عادل إمام مع الفنان عمرو دياب، ونالت الصورة إعجاب الكثير منهم.

جاءت أغلب التعليقات تصف جمال الفتاة التي ظهرت مع عمرو في إحدى المناسبات، وعقد البعض مقارنة بينها وبين الفنانة دينا الشربيني، التي تظهر مع عمرو في أغلب الحفلات والمناسبات خلال الفترة الأخيرة.

الفتاة التي ظهرت مع عمرو دياب، هي ابنة المنتج الفني عصام إمام، وتعمل في مجال تصميم الأزياء والملابس، وتمتلك «براند» خاصاً بها، ويشار إلى أن والدها أنتج عدداً من الأفلام السينمائية للفنان عادل إمام، أبرزها: «الإرهاب والكباب، أمير الظلام، التجربة الدنماركية، عريس من جهة أمنية، السفارة في العمارة».

يشار إلى أن عمرو دياب تجمعه علاقة عاطفية بالفنانة دينا الشربيني، التي تحرص دائماً على الظهور معه في حفلاته، والعديد من المناسبات العامة، وكان عمرو دياب من أهم متابعي مسلسل «زي الشمس» الذي شاركت به في الموسم الرمضاني، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب يستعد لطرح ألبومه كاملاً خلال الأسابيع المقبلة، حيث سيتزامن طرحه مع احتفالات الكريسماس، وكان عمرو قد طرح 7 أغانٍ من الألبوم بشكل منفرد، وهي: «بحبه، أنا غير، أول يوم في البعد، يوم تلات، تحيرك، متغير، وقدام مرايتها». وحققت هذه الأغاني نجاحاً كبيراً فور طرحها عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب».

يذكر أن منصةspotify  الموسيقية، قد كشفت عن أبرز الفنانين والألبومات التي تم طرحها في عام 2019، وكان من أوائل هؤلاء الفنانين عمرو دياب، واحتفلت المنصة بمسيرته الفنية وتأثيره العالمي؛ من خلال لوحة إعلانية تحمل بوستر ألبومه الجديد، في ميدان «التايمز» بنيويورك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X